التخطي إلى المحتوى
القنوات الناقلة لحلقة ارطغرل 114 الجزء الرابع
القنوات الناقلة لحلقة ارطغرل 114 الجزء الرابع

ينشر لكم موقع سعودي فايف في ظل إهتمامنا بمتابعة مسلسل قيامة أرطغرل ذلك المسلسل التركي الذي وصل إلى الجزء الرابع القنوات الناقلة لحلقة ارطغرل 114 خاصةً وأن كثير من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية وخارجها يبحثون عن القنوات التي تبث المسلسل وهو ما نوفره لكم في السطور المقبلة.

القنوات الناقلة لحلقة ارطغرل 114 الجزء الرابع

يعتبر موقع النور واحداً من المواقع التي تنشر مسلسل ارطغرل 114 الجزء الرابع على شبكه الإنترنت يوم الأربعاء من كل أسبوع مترجم إلى اللغة العربية.

حيث يعمل الموقع على جلب الكثير من المتابعين الذي يشاهدون هذا المسلسل التاريخي والذي تدور أحداثه حول نشأة الدولة العثمانية والتي بدأ وإستمر حكمها في تركيا حتى وصل إلى ارطغرل 114.

 

وفور وصول مسلسل ارطغرل 114 إلى الجزء الرابع شهدت الأجزاء الثلاثة الماضية توسعات وصلت إلى مصر وشمال أفريقيا كما أن المسلسل تدور أحداثه في أنطاكيا وحلب خاصةً وأن أرطغرل دائماً ما يبحث عن مكان يستقر به هرباً من هجمات التتار.

موعد عرض ارطغرل 114

وتعرض اليوم الأربعاء حلقة ارطغرل 114 الجزء الرابع على قناة TRT التركية في الأوقات التالية.

  • الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت الإمارات.
  • الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت أم القرى.
  • الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت فلسطين.
  • الساعة السادسة مساءاً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.

ويوم الخميس تعرض حلقة ارطغرل 114 على قناة وطن بداية من الساعة 12:30 مساءاً قبل أن تقوم القناة بإعادة الحلقة ذاتها في نفس اليوم للأشخاص الذين لم يستطيعوا مشاهدة الحلقة ليلاً وذلك في تمام الساعة الواحدة ظهراً.

كما تعرض حلقة ارطغرل 114 الجزء الرابع على قناة الشرق في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً يوم الخميس ويعاد في تمام الساعة الثالثة عصراً في اليوم التالي.

بالإضافة إلى عرض حلقة ارطغرل الجزء الرابع على قناة فور شباب في تمام الساعة السابعة مساءاً وأخيراً على قناة دعوة في تمام الساعة العاشرة مساءاً.وأخر المستجدات الخاصة بالتصوير فتابعونا.

ارطغرل 114

وتمت ترجمة حلقات المسلسل الذي يذاع باللغة التركية إلى 10 لغات حتى يتمكن المشاهد العربي من فهم أحداثه حيث أعلنت بعض الدول عرض المسلسل على شاشات قنواتها مثل تركيا واليونان ومصر والسعودية ورومانيا بالإضافة إلى العديد من دول العالم والدول العربية.

الجزء الأول من مسلسل قيامة أرطغرل

ودارت أحداثه بين حلب وأنطاكيا حيث كان أرطغرل يبحث عن مكان ذات أمن وأمان وطمأنينة حتى يستقر به هو وأهله خوفاً من هجمات المغول والروم الذين كانوا يسلبوا أموالهم ويخبرونهم على الخروج وترك ديارهم.

أحداث الجزء الثاني من المسلسل

وفي الجزء الثاني واصل المغول والروم هجومهم على القبيلة بل وأضطر معظم أفراد القبيلة إلى ترك منازلهم والفرار بحثاً عن مأوى بعيداً عن هجمات الأعداء وحفاظاً على حياتهم ، ونجحت قبيلة ارطغرل في التحالف مع قبيلة أخرى للقضاء على هجمات الأعداء وهي قبيلة كوركوت باي لتنتهي أحداث الجزء الثاني.

الجزء الثالث من مسلسل قيامة أرطغرل

وفي الجزء الثالث تناولت حلقاته الصراع الذي دار مع البيزنطيين حيث عكف أرطغرل على محاربة الأعداء بالإضافة إلى أنه قام بتطهير قبيلته من الخونة والأعداء ، وظهر كوبيك أكثر من مرة وهو يحاول قتل أرطغرل عن طريق وضع السم له ولكنه لم ينجح في القضاء عليه.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.