التخطي إلى المحتوى
القنوات الناقلة لحلقة ارطغرل 116 الجزء الرابع
القنوات الناقلة لحلقة ارطغرل 116 الجزء الرابع

ننشر لكم في التقرير التالي القنوات الناقلة لحلقة ارطغرل 116 الجزء الرابع بعد أن استحوذ المسلسل ونال أعلى نسبة مشاهدة بين المسلسلات التي تعرض في الوقت الحالي كما حصل المسلسل على تصنيف الاول بين المسلسلات في الراتينغ بسبب الأحداث المثيرة التي يقدمها في كل حلقة.

 القنوات الناقلة لحلقة ارطغرل 116 الجزء الرابع

وقبل سرد القنوات الناقلة لحلقة ارطغرل 116 الجزء الرابع كانت الحلقة السابقة قد حظيت بالكثير من المفاجأت حيث وقع ارطغرل في الكمين الذي نصبه له سعد الدين كوبيك قبل أن يصدم جون ألب الجميع داخل الخيمة ويحضر حتى يتمكن من مقابلة كوبيك ليضطر أرطغرل في النهاية أن يسلم نفسه ويقع في أيدي جنود كوبيك الذي قام بدوره بحرق صدر ارطغرل بالنار.

وتناولت الحلقة السابقة ايضاً مشهد تعذيب سعد الدين كوبيك لارطغرل الذي وجه بعض الكلمات لجون ألب وجاء في كلماتها ” ما الذي اجبرني على أن اتحمل كل هذا الاذى والتعذيب لقد كنت في السابق اترأس قبيلتي والقبائل الاخرى وكل ما انا فيه الآن ما هو إلا بسبب خيانة كوبيك لي”.

واقتنع جون ألب بكلمات أرطغرل كما تيقن أن سعد الدين كوبيك يعتبر خائناً له ولدولته في الوقت الذي خطر في ذهن جون ألب انه مدين لحياته لارطغرل الذي عفا عنه ماضياً الأمر الذي جعله يساعد أرطغرل على الهروب.

وظهر ايدموش وهو يهاجم قبيلة الكاي حتى يتمكن من قتل السلطان ولكن بامسي تواجد وقتله ليصاب عبد الرحمن بجرح نافذ أثناء المعركة قبل أن يقرر اريس ملاحقه ماريا الذي اكتشف خيانتها امام حاكم بيلاجيك ليتم سجنها.

وفي آخر احداث الحلقة الماضية جاءت المواجهة بين سعد الدين كوبيك وارطغرل في الغابة ونجح الأخير في الفرار منه قبل أن ينجح ارطغرل في نهاية الحلقة في قتل سعد الدين كوبيك.

جميع القنوات الناقلة لحلقة ارطغرل 116 الجزء الرابع

وتعرض يوم الأربعاء حلقة ارطغرل 116 الجزء الرابع على قناة TRT التركية في الأوقات التالية.

  • الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات.
  • الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى.
  • الساعة الثامنة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة.
  • الساعة الثامنة مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة فلسطين.
  • الساعة السادسة مساءاً بالتوقيت المحلي للدول التالية الجزائر وتونس والمغرب.

ويوم الخميس تعرض حلقة ارطغرل 116 على قناة وطن بداية من الساعة 12:30 مساءاً قبل أن تقوم القناة بإعادة الحلقة ذاتها في نفس اليوم للأشخاص الذين لم يستطيعوا مشاهدة الحلقة ليلاً وذلك في تمام الساعة الواحدة ظهراً.

كما تعرض حلقة ارطغرل 116 الجزء الرابع على قناة الشرق في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً يوم الخميس ويعاد في تمام الساعة الثالثة عصراً في اليوم التالي.

بالإضافة إلى عرض حلقة ارطغرل الجزء الرابع على قناة فور شباب في تمام الساعة السابعة مساءاً وأخيراً على قناة دعوة في تمام الساعة العاشرة مساءاً.وأخر المستجدات الخاصة بالتصوير فتابعونا.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.