التخطي إلى المحتوى
الكلية التقنية في نجران تبدأ إستقبال طلبات قبول برنامج الدبلوم
الكلية التقنية

أكدت الكلية التقنية في نجران في بيان رسمي تم نشره اليوم الاحد على الموقع الرسمي عبر شبكة الإنترنت أنها سوف تبدأ من اليوم إستقبال الطلبات الخاصة بالقبول في برنامج الدبلوم وذلك للفصل التدريبي الثاني من العام 1439 / 1440 هـــــ.

بداية إستقبال طلبات القبول في برنامج الدبلوم بالكلية التقنية

وفي التفاصيل الخاصة بإستقبال الكلية التقنية بنجران لطلبات القبول في برنامج الدبلوم أكد مدير العلاقات العامة والإعلام في الكلية الدكتور علي عبد الله آل عتيق أن المفاضلة سوف تكون بين المتقدمين على حساب معيار النسبة الموزونة والتي تساوي في الأساس نسبة 60% لدرجة الثانوية العامة.

وأكمل آل عتيق تصريحاته أن النسبة تساوي 40% لإختبار القدرات بالإضافة إلى أنه سوف يتم منح الأشخاص حديثي التخرج الأولوية في القبول حيث أن التخصصات المتاحة لبرنامج الدبلوم في الكلية هي :-

  • قسم الحاسب الآلي ” تخصص الدعم الفني ، تخصص البرمجيات.
  • قسم التقنية الإدارية ” تخصص المحاسبة ، تخصص الإدارة المكتبية ، تخصص التسويق.
  • قسم التقنية الكهربائية ” تخصص القوى الكهربائية “.
  • قسم التقنية الميكانيكية ” تخصص الإنتاج الميكانيكي”.
  • قسم تقنية المحركات والمركبات ” تخصص ميكانيكا السيارات”.

وأنهى آل عتيق تصريحاته أن أعمال القبول في الكلية التقنية سوف يتم إستكمالها مع إستلام بعض الملفات والإنتهاء من الإجراءات عقب الفرز النهائي وإعلان أسماء الاشخاص المرشحين للقبول في الوقت الذي سيبدأ التدريب للفصل التدريبي يوم الاحد الموافق 30 من شهر ربيع الثاني للعام الجاري 1440 هــــــ.

وسوف يصل للمرشحين رسائل نصية إلكترونية على الجوال الخاص بكل واحد منهم والذي تم تسجيله في الطلب حيث تم دعوة المتقدمين لإختيار البرنامج المناسب مع مراعاة الدقة والتأكد من صحة جميع المعلومات والبيانات أثناء تعبئة الطلب قبل إرسالة بصورة إلكترونية والموافقة على شروط القبول.

موعد وطريقة التسجيل في برنامج الدبلوم في الكلية التقنية

وأكدت الكلية التقنية أن التقديم متاح على برنامج الدبلوم للفصل التدريبي الثاني حتى يوم الرابع عشر من شهر ربيع الأول وذلك عبر موقع الكلية الإلكتروني على شبكة الإنترنت بالإضافة إلى بوابة القبول التي يمكن الدخول عليها من خلال الرابط التالي هنــــــــــــــــــــــا.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.