التخطي إلى المحتوى
المريخ يضع قدماً في ربع نهائي البطولة العربية برباعية في إتحاد الجزائر

انتهت مباراة المريخ وإتحاد الجزائر والتي جمعت الفريقان في السودان اليوم الأربعاء بفوز الفريق السوداني بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد ليضع الفريق قدماً في الدور ربع النهائي من بطولة كأس زايد للاندية الأبطال.

احرز رباعية الفريق السوداني كلاً من محمد عبد الرحمن في الثانية الثالثة والعشرين من اللقاء كأسرع هدف في البطولة ليعود اللاعب ويكمل الهاتريك في الدقائق العاشرة والخامسة والثلاثين قبل أن يضيف خالد النعسان آخر هدف لأصحاب الأرض في الدقيقة الخامسة والأربعين فيما أحرز محمد أمين حامية هدف إتحاد الجزائر الوحيد في الدقيقة الثانية والستين.

أحداث الشوط الأول من مباراة المريخ وإتحاد الجزائر

بدأت مباراة المريخ وإتحاد الجزائر بداية دراماتيكية ساخنة منذ الثواني الأولى حيث أفتتح محمد عبد الرحمن التقدم لأصحاب الأرض في الثانية الثالثة والعشرين بعد أن إستقبل النعسان الكرة من الناحية اليمنى ومرر الكرة لمحمد هاشم الذي قام بدوره ومررها لمحمد عبد الرحمن الذي صوب بقدمه كرة زاحفة سكنت الشباك.

قبل أن يعود نفس اللاعب ويضيف الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة العاشرة من ركلة حرة مباشرة نفذها في أقصى الزاوية اليمنى وجاء التهديد الأول من جانب نادي إتحاد العاصمة في الدقيقة العشرين ولكن دفاع المريخ تعامل معها بنجاح وتوقفت المباراة في الدقيقة الثانية والثلاثين بعد أن قذفت جماهير الهلال الملعب بالحجارة.

وفي الدقيقة الخامسة والثلاثين أضاف عبد الرحمن الهاتريك الشخصي له والثالث للهلال قبل أن يكمل المريخ الرباعية في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول عن طريق النعسان الذي صوب الكرة في أقصى الزاوية اليمنى لينتهي الشوط الأول من مباراة المريخ وإتحاد الجزائر بأربعة أهداف نظيفة.

أحداث الشوط الثاني من مباراة المريخ وإتحاد الجزائر

بدأ الشوط الثاني من مباراة المريخ وإتحاد الجزائر بداية مغايرة حيث حاول الضيوف إحراز أهداف تقليص الفارق وهو ما تحقيق في الدقيقة الثانية والستين عن طريق اللاعب محمد أمين حامية بعد أن إستقبل تمريرة الظهير الأيمن محمد بن يحيى وحولها برأسه في الشباك السودانية.

وحاول لاعبوا الفريق السوداني التماسك أمام الطوفان الجزائري من أجل إضافة هدف آخر يريحهم في مباراة العودة وهو ما نجحوا به لتنتهي مباراة المريخ وإتحاد الجزائر بفوز الفريق السوداني بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

مباراة المريخ وإتحاد العاصمة في إياب دور ال16

ومن المنتظر أن يقام لقاء الإياب بين الفريقين يوم الأول من شهر ديسمبر المقبل لمعرفة هوية الفريق المتأهل ويكفي المريخ الخسارة بفارق هدفين فقط للعبور.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.