التخطي إلى المحتوى
المساعدة المقطوعة لشهر ذي الحجة 1438
رابط الأستعلام عن المساعدات المقطوعة 1439 برقم السجل المدني

ينشر لكم موقع سعودي فايف جديد الأخبار عن المساعدة المقطوعة لشهر ذي الحجة 1438 حيث نقدم لكم ما تم الإعلان عنه من قبل المتحدث الرسمي باسم وزارة التنمية الاجتماعية والعمل.

حيث تمت عملية الإيداع يوم الخميس الماضي وحتى أول أمسا لسبت وتم تخصيص مبالغ للأشخاص مستحقي الضمان الاجتماعي “فئة المساعدات المقطوعة” والتي بلغت حوالي 484 مليون ريال سعودي في ظل المساعدات المقطوعة لشهر ذي الحجة لمستحقي الضمان الاجتماعي والتي تتبع وزارة الشؤون الاجتماعية ووزارة العمل.

وأكد وكيل وزارة الضمان الاجتماعي السيد الدكتور إبراهيم الشافعي، أن الوزارة قد أقامت بإيداع إجمالي المبالغ التي تقدم من برنامج المساعدات المقطوعة لشهر ذي الحجة والتي تقدر بـ 484.253.848 ريالاً بعد أن تم الانتهاء من فرز وتصحيح الاسماء التي تستحق برنامج المساعدات المقطوعة لشهر ذي الحجة.

وأوضح وكيل وزارة الضمان الاجتماعي، أنه قام بصرف المساعدات المقطوعة لشهر ذي الحجة باستخدام بيان عدد الحالات التي تم إيداع المبلغ لها والتي بلغت 38.343 حالة، مشيرًا إلى أنه سوف يتم إحاله ووضع هذه الحالات إلى مجموعة قوائم الانتظار والتي سبق وأن قامت وزارة التنمية الاحتماعية بالموافقة لها بالصرف.

وتقدم وزارة الضمان الاجتماعي بجانب المساعدات المقطوعة لشهر ذي الحجة الخدمات التالية

  • الاستعلام عن حالة مستفيدي الضمان.
  • الاستعلام عن حالة بطاقة مستفيدي الضمان.
  • خدمة تحديث رقم الحساب البنكي.
  • الاستعلام عن بيانات مستفيدي الضمان.
  • الاستعلام عن البرامج المساندة.
  • الاستعلام عن مخصصات التضامن الاجتماعي.
  • الاستعلام عن طلب الضمان.

وتجدر الإشارة إلى أن برنامج المساعدة المقطوعة لشهر ذي الحجة 1438 يساعد بنسبة كبيرة جميع الحالات التي تستوفي الأهلية وتحتاج للمساعدة ضمن برنامج فرز تم تحديده من قبل وزارة التنمية الاجتماعية قبل أسبوع من الآن.

وأكد وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، أنه تم إيداع مبلغ المساعدة المقطوعة لشهر ذي الحجة ضمن الحسابات التي تودع للمستفيدين بصورة مباشرة.

طريقة الدخول والاستعلام عن المساعدة المقطوعة لشهر ذي الحجة 1438

ويمكن لزوار موقع سعودي فايف الدخول إلى وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للاستعلام عن المساعدة المقطوعة لعام 1438 والاسماء المستحقة لها من هنا .

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.