التخطي إلى المحتوى
المصري محمد النني يمدد تعاقده مع أرسنال الانجليزي بعقد طويل الامد
محمد النني يمدد تعاقده مع أرسنال الانجليزي

أعلن نادي أرسنال الذي ينافس في الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليج” اليوم الأثنين عبر موقعه الألكتروني على شبكة الأنترنت عن تمديد عقد متوسط ميدانه المصري محمد النني الذي يستعد للمشاركة مع الفراعنة في مونديال روسيا 2018 بعد غياب دام 28 عاماً لم يعرف خلالها المنتخب المصري المشاركة في المونديال.

المصري محمد النني يمدد تعاقده مع أرسنال الانجليزي بعقد طويل الامد

وأصدر نادي أرسنال بياناً عبر موقعه أكد من خلاله عن التوصل إلى إتفاق مع محمد النني لتجديد تعاقده ليبقى مع الأرسنال ويدافع عن الوان الجانرز لبعض السنوات المقبلة حيث ذكر النادي اللندني أن النني حصل على مكافآة كبيرة من النادي بعقد طويل الأمد لم يعلن عن مدته.

وأكمل نادي الارسنال في البيان أننا نريد تهنئة النني على العقد الجديد وسف نتطلع لأن يستمر في عطائة خلال السنوات المقبلة التي سوف يقضيها بين جدران النادي ويساعد الفريق في الحصول على الالقاب والمنافسة على البطولات القارية والمحلية.

وأنهى النادي بيانه إلا أن الدولي المصري محمد النني يعتبر واحداً من العناصر الأساسية التي سوف يعتمد عليها أرسين فينجر المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الارسنال خلال الفترة القليلة المقبلة وهو من طلب تمديد تعاقد لاعب الفراعنة خوفاً من رحيله عقب نهاية مونديال روسيا 2018.

وكان محمد النني قد إنضم إلى نادي الأرسنال الأنجليزي في صيف العام 2016 قادماً من نادي بازل السويسري في صفقة كلفت خزائن الجانرز 30 مليون يورو وشارك مع الجانرز في 65 مباراة في جميع المسابقات.

تصريحات محمد النني بعد تمديد تعاقده مع نادي الارسنال

وفي أول تصريحات لمحمد النني فور تمديد تعاقده مع نادي الارسنال أكد متوسط الميدان الدولي المصري أنه سعيد للغاية بتمديد تعاقده 4 أعوام إضافية بحسب ما اعلنته بعض المصادر الصحفية المقربة من نادي الأرسنال والتي اكدت ان عقد اللاعب الجديد ينتهي في عام 2022.

ونشر محمد النني تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر كتب فيها ” رسمياً سوف نكون معاً لوقت أطول لنصل إلى ما بدأنا من العمل الجاد والقاسي لنضع نادينا الأرسنال في المكان الذي يستحقه في أوروبا والعالم كله”.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!