التخطي إلى المحتوى
المطربة الايرلندية سينيد اوكونور تغير إسمها إلى شهداء وتعتنق الدين الاسلامي

أعتنقت الفنانة الايرلندية سينيد اوكونور الديانة الاسلامية وذلك حسبما أكدت بعض المصادر الصحفية الصادرة مساء اليوم الجمعة من بعض الدول الأوروبية المتهمة بالفن والفنانين قبل أن تخرج سينيد اوكونور بنفسها عبر حسابها الشخص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر وتؤكد صدق هذه المعلومة وأن كل الأجتهادات الصحفية والأنباء التي ذكرت خلال الساعات الماضية صحيحة بشأن إعتناقها الإسلام.

المغنية الايرلندية سينيد اوكونور تعتنق الدين الاسلامي

وفي التفاصيل فإن سينيد اوكونور أطلقت على نفسها إسم شهداء دافيت بعد دخولها وإعتناقها الدين الاسلامي وجاءت تغريدة سينيد اوكونور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر ” أعلن أمام العالم أجمع أنني فخورة بإعتناقي الدين الاسلامي فهذا الفعل والنتيجة التي وصلت لها طبيعية لأي رحلة دينية ذكية.

وواصلت ” جميع الكتب السماوية والمقدسة التي نزلت تقود الانسان إلى الإسلام الأمر الذي يجعل جميع الكتب الأخرى زائدة عن الحاجة وخلال السنوات القادمة سوف يكون لي اسم آخر غير سينيد أوكونور وهي شهداء دافيت.

المطربة الايرلندية سينيد اوكونور تغير إسمها إلى شهداء وتعتنق الدين الاسلامي

ولم تتأخر سينيد أوكونور عن تغغير إسمها إلى شهداء عبر حسابها الشخص على تويتر وقامت بنشر صورة جديدة لها وهي ترتدي الحجاب الذي يمر إلى الدين الاسلامي قبل أن تقوم بتغيير صورة الحساب الشخص لها وتضع عبارة افعلها فقط وهي العبارة التي تقوم واحدة من أفضل شركات الملابس الرياضية الموجودة في العالم بوضعها مع شعار إرتدي الحجاب.

وكتبت شهداء دافيت على صورتها بالحجاب ” سعيدة بإتخاذ هذه الخطوة الإيجابية والهامة في حياتي ، وأكملت ” أعز صديقاتي إيلين أهدتني أول حجاب لي وقد شعرت بقشعريرة في جميع أنحاء جسدي في الوقت الذي بدأت فيه بإرتداء هذا الحجاب.

المطربة الايرلندية سينيد اوكونور تغير إسمها إلى شهداء وتعتنق الدين الاسلامي
المطربة الايرلندية سينيد اوكونور تغير إسمها إلى شهداء وتعتنق الدين الاسلامي

يذكر أن سينيد أوكونور سبق وأن إعتنقت خلال التسعينيات من القرن الماضي الكاثوليكية المسيحية وقامت بتغيير إسمها آنذاك إلى مجدة دافيت قبل أن تعلن اليوم الجمعة عن إعتناقها للدين الاسلامي وقامت بتغيير إسمها هذه المرة ليصبح شهداء وانها سعيدة بسبب إتخاذها مثل هذه الخطوة في هذا الوقت من العام خاصة وأنها تبلغ من العمر 51 عاماً.

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.