التخطي إلى المحتوى
المنتخب الإماراتي يضرب السعودية بثنائية ودياً

إنتهت مباراة الإمارات ضد السعودية والتي جمعت المنتخبان على ملعب إستاد آل نهيان بنادي الوحدة بأبوظبي بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف وذلك في المباراة الودية التي تأتي ضمن معسكر المنتخب الإماراتي إستعداداً لتصفيات التأهل المشتركة لنهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023.

الإمارات يقلب تأخره أمام السعودية

افتتح اللاعب عبد العزيز علي البيشي التقدم للمنتخب السعودي في الدقيقة الثامنة عشر من الشوط الاول وأنهى الاخضر النصف الاول متقدماً قبل أن يدرك المنتخب الإماراتي التعادل في الدقيقة الرابعة والخمسين عن طريق اللاعب بندر الاحبابي قبل أن نجح اللاعب علي مبخوت من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الثالثة والستين.

وتأتي مباراة المنتخبين ضمن معسكر المنتخب الإماراتي المقام في العاصمة أبوظبي للتصفيات التي من المنطلق أن تبدأ في شهر سبتمبر من العام الجاري 2019 والتي سوف تسحب قرعتها يوم السابع عشر من أبريل في مقر الإتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.

سليم عبد الرحمن يقود المنتخب الإماراتي في ودية السعودية

وتولى قيادة الابيض في ودية الإمارات ضد السعودية والتي جمعت المنتخبان اليوم الخميس جهاز فني وطني بقيادة المدرب سليم عبد الرحمن بالإضافة إلى الجهاز المعاون له ومن المنتظر أن يشرف الجهاز الفني الوطني على الودية الثانية التي تجمع المنتخب الإماراتي بالمنتخب السوري يوم السادس والعشرين من مارس الجاري.

المنتخب الإماراتي يعلن التعاقد مع بيرت فان مارفيك لقيادة الابيض

وكان الاتحاد الاماراتي لكرة القدم قد أعلن في الساعات الاولى من صباح اليوم عن تعاقد المنتخب مع الهولندي بيرت فان مارفيك من أجل قيادة المنتخب خلال الفترة المقبلة

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه أكد فان مارفيك أن تأهله مع السعودية إلى نهائيات بطولة كأس العالم روسيا 2018 جاء بسبب الجهود التي بذلها كافة أعضاء الجهاز الفني المعاون له بالإضافة إلى المساعدة التي تلقاها من الادارة.

وأردف أنه كان سعيد بالمهمة لكنه قرر الرحيل بسبب بعض الظروف الصحية ويعرف كثيراً عن الكرة الإماراتية خاصةً أن الاخضر قابل الإمارات في أكثر من مناسبة كما أن عموري يعتبر أبرز اللاعبين واتمنى عودته للملاعب مره أخرى.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.