التخطي إلى المحتوى
المنتخب الروسي يقسو على السعودية بخماسية نظيفة في افتتاح المونديال

سقطت السعودية في الاختبار الأول لها في المونديال بالخسارة أمام مضيفه المنتخب الروسي المضيف بخماسية مقابل لا شيء في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الخميس على ملعب إستاد أولمبيسكس كومبليكس لوجينكي ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الأولى من أعرق البطولات العالمية.

أحداث الشوط الاول من مباراة روسيا والسعودية

بدأ الشوط الاول من مباراة روسيا والسعودية بداية ضاغطة من جانب المنتخب الروسي وحافظ لاعبوا المنتخب السعودي على توازنهم إلى ان تقدم الدب الروسي بالهدف الأول في الدقيقة 12 عن طريق يوري جازينسكي لتنهار معنويات لاعبي المنتخب السعودي.

خاصةً بعد إستقبال الهدف الثاني في الدقيقة 43 من عمر وأحداث الشوط الأول عن طريق البديل دينيس تشيرشيف الذي تلاعب بدفاعات الأخضر وسدد الكرة قوية على يسار المعيوف لتنتهي فعاليات المشهد الأول من المباراة بتقدم الروس على المنتخب الوطني السعودي بهدفين مقابل لا شيء.

أحداث الشوط الثاني من مباراة روسيا والسعودية

بدأ الشوط الثاني على نفس وتيرة الشوط الأول سيطرة ميدانية من جانب لاعبي المنتخب الروسي وتراجع سعودي لمناطق دفاعهم ليضيف ارتيم دزيوبا الهدف الثالث من ضربة رأسية في الدقيقة 73 ليتسم الاداء السعودي بعد الثلاثية بالعشوائية والتردد والتمريرات الخاطئة.

ونتيجة ذلك وضع دينيس تشيرشيف الهدف الثاني له والرابع لمنتخب بلاده في الدقيقة 94 عن طريق لمسه فنية ومهارية رائعة واختتم بعدها الكسندر جولوفين خماسية الدب الروسي في الوقت المحتسب بديلاً عن الضائع من ركلة حرة مباشرة ليتجرع المنتخب الوطني السعودي مرارة الهزيمة الأولى له في المونديال.

ترتيب المجموعة بعد خسارة السعودية من روسيا

بهذا الفوز رفع المنتخب الروسي رصيده من النقاط إلى النقطة الثالثة تصدر بهم ترتيب المجموعة الأولى فيما توقف رصيد المنتخب السعودي عند لا شيء من النقاط في المركز الأخير في إنتظار ما ستسفر عنه نتيجة مباراة مصر وأوروجواي التي تقام يوم غداً الجمعة لتحديد شكل المجموعة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.