التخطي إلى المحتوى
المنتخب السعودي ينجو من كارثة مميتة في روسيا
طائرة المنتخب السعودي

نجا لاعبي المنتخب السعودي من كارثة مميتة، بعد أن اشتعلت النيران في جناح طائرة المنتخب السعودي التي كان يستقلها إلى مدينة روستوف الروسية استعدادا لمواجهة الأوروجواي  يوم الأربعاء القادم.

الحساب الرسمي للمنتخب السعودي يوضح ملابسات حادث طائرة المنتخب السعودي

منن جانبه أعلن الرسمي للمنتخب السعودي بيانا قال فيه “يود الاتحاد السعودي لكرة القدم أن يُطمئن الجميع، على سلامة كافة أفراد بعثة المنتخب الوطني بعد عطل فني بسيط في أحد محركات الطائرة التي هبطت قبل دقائق في مطار روستوف أون دون، ويتجه الآن أفراد البعثة بسلام إلى مقر إقامتهم”.

أسباب اشتعال النيران في طائرة المنتخب السعودي

يذكر أن النيران اشتعلت في جناح طائرة المنتخب السعودي نتيجة عطل أثناء هبوطها على مطار مدينة روستوف.

الأخضر يستعد لمواجهة أوروجواي

ويستعد المنتخب السعودي إلى مواجهة الأوروجواي يوم الأربعاء، في إطار الجولة الثانية للمجموعة الأولي، وذلك بعد أن تعرض إلى خسارة في أولي مبارياته أمام نظيره الروسي بخمسة أهداف دون مقابل.

وسيخوض الأخضر  مباراته الثانية في دور المجموعات أمام منتخب الأوروغواي  الأربعاء القادم في مدينة  روستوف الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

من جهة أخري يستعد المنتخب المصري لمواجهة الدب الروسي غدًا الثلاثاء للحفاظ على فرصته للصعود للدور الثاني بالفوز على روسيا خاصة أنه تعرض للخسارة في الدقائق الأخيرة من مباراته أمام أوروجواي في افتتاح مشواره بالمونديال، ويعول المدير الفني لمنتخب الفراعنة على محمد صلاح الغائب عن المباراة الأولي بسبب الإصابة التي تعرض لها في نهائي دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا:

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.