التخطي إلى المحتوى
المنتخب العماني يسقط في الوقت القاتل أمام أوزباكستان في أمم آسيا

إنتهت مباراة عمان وأوزبكستان نهاية دراماتيكية حيث سقط المنتخب العربي العماني في الإختبار الأول له بالخسارة بهدفين مقابل هدف واحد وذلك ضمن مباريات الجولة الاولى من المجموعة السادسة في المباراة التي إحتضنتها مدينة الشارقة.

أفتتح المنتخب الاوزبكي التقدم في الدقيقة الرابعة والثلاثين عن طريق اللاعب عادل أحمدوف قبل أن يسجل البديل محسن الغسناني هدف التعادل للمنتخب العماني في الدقيقة الثالثة والسبعين وفي الدقيقة السادسة والثمانين نجح البديل إلدور شومورودوف في تسجيل هدف الفوز لرجال الارجنتيني هيكتور كوبر.

بهذا الفوز رفع المنتخب الأوزبكي رصيده من النقاط إلى النقطة الثالثة تصدر بهم ترتيب المجموعة السادسة إلى جانب المنتخب الياباني الفائز على تركمانستان فيما بقي المنتخب العماني بلا رصيد.

أحداث الشوط الأول من مباراة عمان وأوزبكستان

بدأ الشوط الأول من اللقاء بداية قوية من جانب المنتخبين وحاول كلاً منهما ترجمة الفرص إلى أهداف ولكن خط الدفاع حال دون إحراز أيه أهداف خلال النصف ساعة الأول الذي لم يشهد سوى إخراج البطاقة الصفراء في وجه لاعب المنتخب الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف في الدقيقة التاسعة والعشرين.

وفي الدقيقة الرابعة والثلاثين نجح اللاعب عادل أحمدوف في إضافة الهدف الأول للمنتخب الأوزبكي لتنفجر المدرجات فرحاً وسط حسرة لاعبي المنتخب العماني الذين حاولوا الرجوع إلى اللقاء فيما تبقى من عمر المشهد الأول لكن دون جدوى لتنتهي أول خمسة وأربعين دقيقة بتقدم أوزبكستان بهدف واحد مقابل لا شيء.

أحداث الشوط الثاني من مباراة عمان وأوزبكستان

بدأ الشوط الثاني من مباراة عمان وأوزبكستان بداية نارية من جانب المنتخب العماني الذي حاول إدراك التعادل وكان له ما أراد وأثمرت الهجمات المتتالية على مرمى المنتخب الأوزبكي عن تسجيل البديل محسن صالح الغساني هدف تعديل النتيجة بعد دقيقتين فقط من نزوله كان ذلك في الدقيقة الثانية والسبعين.

وإعتقد الجميع أن مباراة عمان وأوزبكستان إنتهت بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين إلا أن نجح البديل إلدور شوموردوف في تسجيل هدف الفوز القاتل عند حلول الدقيقة السادسة والثمانين وقبل نهاية اللقاء بدقائق أخرج الحكم هيونج جين كو البطاقة الحمراء في وجه إيجور كريمتس لاعب المنتخب الأوزبكي.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.