التخطي إلى المحتوى
النجم الاحمر يفاجئ ليفربول ويسقطه بثنائية نظيفة في دوري الأبطال
ليفربول والنجم الاحمر

أنتهت مباراة ليفربول والنجم الاحمر بفوز الفريق الصربي بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقان اليوم الثلاثاء على ملعب إستاد ريد ستار ستاديوم لحساب مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

أفتتح ميلان بافكوف التسجيل لفريقه في الدقيقة الثانية والعشرين قبل أن يضيف بافكوف بنفسه الهدف الثاني له والثاني لفريقه بعدها بسبع دقائق فقط بالتحديد في الدقيقة التاسعة والعشرين.

أحداث الشوط الأول من مباراة ليفربول والنجم الاحمر

بدأت مباراة ليفربول والنجم الاحمر بداية دراماتيكة حيث واجه الريدز منافسه شرسة من الفريق الصربي ولم ينجح الثلاثي محمد صلاح وساديو ماني وستوريدج في الوصول إلى مرمى الفريق الصربي الذي باغت مرمى أليسون بيكر بهدف أول في الدقيقة الثانية والعشرين بعد كرة عرضية إستقبلها ميلان بافكوف وأودع الكرة في الشباك.

قبل أن يعود اللاعب لزيارة مرمى ليفربول هذه المرة في الدقيقة التاسعة والعشرين بعد أن إستلم الكرة على مشارف منطقة الجزاء وتخلص من رقابة فينالدوم وصوب كرة صاروخية سكنت شباك ليفربول وسط دهشة جماهير ليفربول وصخب وفرحة جنونية في مدرجات النجم الأحمر.

ولم يشهد الشوط الأول أي أحداث أخرى بإستثناء حصول الانجليزي آدام لالانا إنذار في الدقيقة السادسة والثلاثين بسبب الخشونة الزائدة في وسط الملعب لينتهي المشهد الأول من المباراة بتقدم النجم الأحمر بهدفين مقابل لا شيء.

أحداث الشوط الثاني من مباراة ليفربول والنجم الاحمر

بدأ الشوط الثاني من مباراة ليفربول والنجم الاحمر على نفس وتيرة الشوط الاول ضغط من جانب الريدز بحثاً عن إضافة الهدف الأول وتقليص النتيجة حيث زج يورجن كلوب بتغييرين في نفس التوقيت بدخول روبرتو فيرمينيو وجوزيف جوميز على حساب دانيل ستوريدج وترينت الكسندر أرنولد على الترتيب.

في المقابل لم يجد فاندان ميلويفيتش سوى أن يرمي بورقة المدافع ماركو جوبيليجيتش بدلاً من فيليب ستويكوفيتش من أجل الوقوف في هجمات الليفر القاتلة حيث وقف البديل كسد منيع أمام إنطلاقات محمد صلاح ونجح في إيقافه لتنتهي مباراة ليفربول والنجم الأحمر بفوز الفريق الصربي 2-0.

ترتيب المجموعة بعد نهاية مباراة ليفربول والنجم الاحمر

بهذا الفوز رفع نادي النجم الأحمر رصيده من النقاط إلى النقطة الرابعة في المركز الأخير بينما توقف رصيد ليفربول عند 6 نقاط في الصدارة إنتظاراً لما ستسفر عنه مباراة نابولي وباريس سان جيرمان في نفس المجموعة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.