التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة النجم الساحلي ضد الهلال 18 / 4 / 2019 نهائي كأس زايد للأندية الأبطال والقنوات الناقلة

تقام اليوم الخميس مباراة النجم الساحلي ضد الهلال والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد هزاع بن زايد بنادي العين لحساب مباريات نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال لكرة القدم.

وفي التقرير التالي يسلط معكم سعودي فايف الطريقة التي تاهل بها كلا الفريقين إلى الدور النهائي بالإضافة إلى موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

مباراة النجم الساحلي ضد الهلال

وقبل المباراة نجح النجم الساحلي في الوصول إلى المشهد الختامي وصل الفريق التونسي إلى الدور النهائي بعد فوزه على المريخ السوداني في الدور السابق بهدف واحد مقابل شيء سجله اللاعب مرتضى بن وناس في الدقيقة السابعة والأربعين في اللقاء الذي جمع الفريقان على الملعب الأوليمبي بسوسة يوم الأربعاء 27 فبراير.

وفي لقاء الإياب إنتهت مباراة الفريقين على ملعب المريخ يوم الجمعة التاسع والعشرين من شهر مارس بالتعادل السلبي بدون أهداف ليجد الفريق التونسي نفسه في المشهد الختامي.

في المقابل عبر فريق نادي الهلال السعودي بعد تخطيه عقبة مواطنة نادي أهلي جده بركلات الجزاء الترجيحية 3-2 حيث نجح الزعيم في الفوز بمباراة الذهاب بهدف واحد مقابل لا شيء سجله المهاجم جوناثان سوريانو في المباراة التي أقيمت على ملعب إستاد جامعة الملك سعود.

في المقابل عوض الأهلي خسارته ذهاباً وحقق الفوز في لقاء الإياب بهدف واحد مقابل لا شيء سجله اللاعب باولو دياز على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ” الجوهرة المشعة ” لكن ركلات الجزاء الترجيحية وفقت في صف رفقاء بافيتمبي جوميز.

توقيت متابعة مباراة النجم الساحلي ضد الهلال نهائي كأس زايد للأندية الأبطال

تبدأ مباراة النجم الساحلي التونسي ضد الهلال السوداني والتي تجمع الفريقان في نهائي كأس زايد للأندية الأبطال في تمام الساعة الرابعة وخمسين دقيقة عصراً بالتوقيت المحلي لأم القرى تمام الساعة الثالثة وخمسين دقيقة عصراً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الواحدة وخمسين دقيقة ظهراً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي التونسي ضد الهلال السعودي على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة النجم الساحلي والهلال والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد هزاع بن زايد بنادي العين عبر قنوات الوطنية 1 بالإضافة إلى قناة KSA SPORT HD 1 وقناة أبوظبي الرياضية إتش دي 1.

ويعلق على المباراة كلاً من علي سعيد الكعبي وفارس عوض ويديرها تحكيمياً الحكم الدولي محمد عبد الله حسن محمد ويساعده محمد أحمد يوسف الحمادي كمساعد أول ومسعود حسن فارد كمساعد ثاني وحكم رابع نور الدين الجعفري.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.