التخطي إلى المحتوى
النجم الساحلي يتأهل إلى دور الثمانية من البطولة العربية على حساب الوداد المغربي
النجم الساحلي

تأهل النجم الساحلي التونسي إلى دور الثمانية من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال وذلك بفضل فوزه على الوداد الرياضي المغربي بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقان الخميس على الملعب الأوليمبي بسوسة وذلك لحساب مباريات إياب دور ال16 من البطولة.

سجل إيهاب المساكني هدف فوز النجم الوحيد في الدقيقة السابعة والخمسين وذلك بعد نهاية مباراة الذهاب التي جمعت الفريقان على ملعب مركب محمد الخامس في المغرب.

أحداث الشوط الأول من مباراة النجم الساحلي والوداد المغربي

بدأ الشوط الأول من مباراة النجم الساحلي والوداد بداية ضاغطة حيث أراد الفريق التونسي إنهاء المواجهة سريعاً فإعتمد على إنطلاقات الثنائي الهجومي المصري عمرو مرعي والتونسي أمين الشرميطي في الوقت الذي نشط فيه خط وسط فريق الوداد الذي ظل محتفظاً بالكرة بعيداً عن مناطق المناورات.

وفضل المدير الفني للفريق المغربي اللعب على الهجمات المرتدة ولكن صلابة الدفاع التونسي وحارس مرماهم حالت دون إحراز أيه أهداف لتنتهي فعاليات الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي بدون أهداف.

أحداث الشوط الثاني من مباراة النجم الساحلي والوداد المغربي

بدأ الشوط الثاني من مباراة النجم الساحلي والوداد المغربي نفس بداية الشوط الاول ضغط من الفريق التونسي قابله إنسحاب دفاعي للفريق المغربي.

لتأتي الهجمات التونسية أكلها أخيراً عن طريق إيهاب المساكني الذي إستغل تمريرة عرضية من الجهة اليمنى وأودع الكرة في الشباك عند حلول الدقيقة السابعة والخمسين لتنفجر المدرجات التونسية فرحاً.

بعد الهدف حاول المدير الفني للوداد إنقاذ ما يمكن إنقاذه فزج بثلاثة تغييرات بنية تغيير النتيجة وأهدر ويليام جيبور كرة خطيرة مرت بمحاذاه القائم الأيسر ليطلق الحكم مهند قاسم ساري صافرته معلناً تأهل النجم إلى الدور المقبل.

ويأتي تأهل النجم الساحلي كأول فريق ينجح في عبور دور ال16 ويتبقى سبعة فرق من مباريات دور ال16 كالآتي :-

  • المريخ السوداني – إتحاد الجزائر.
  • الوصل الاماراتي – الاهلي المصري
  • مولودية الجزائر – النصر السعودي
  • النفط العراقي – الهلال السعودي
  • الزمالك المصري – الاتحاد السكندري
  • الاهلي السعودي – وفاق سطيف الجزائري
  • الرجاء الرياضي المغربي – الاسماعيلي المصري

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.