التخطي إلى المحتوى
النجم الساحلي يلدغ الهلال في الوقت القاتل ويتوج بكأس زايد

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي التونسي في الفوز بلقب كأس زايد للأندية الأبطال بفوزه على الهلال السعودي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقان اليوم الخميس على ملعب إستاد هزاع بن زايد بنادي العين.

سجل ثنائية الفريق التونسي كريم عريبي في الدقيقة الثلاثين ومحمد المثناني في الوقت بديل عن الضائع للشوط الثاني فيما سجل هدف الهلال الوحيد اللاعب الفرنسي بافيتمبي جوميز في الدقيقة الثالثة والستين من ركلة جزاء.

مباراة النجم الساحلي والهلال

بدأت المباراة بين الفريقين بداية نارية منذ الدقائق الاولى ونجح الفريق التونسي في هز الشباك لكن حكم المباراة الإماراتي محمد عبد الله حسن رفض إحتساب الهدف بداعي وجود حالة تسلل.

وبقي الفريق التونسي ضاغطاً فيما تراجع لاعبوا الهلال للوراء من أجل الوقوف كسد منيع بجانب حارس مرماهم عبد الله المعيوف.

وفي الدقيقة الثلاثين أثمرت هجمات الفريق التونسي عن إضافة الهدف الاول عن طريق اللاعب كريم عريبي الذي حول ركلة ركنية مرتقياً فوق الجميع داخل شباك المعيوف لتنفجر المدرجات التونسية فرحاً.

وكانت محاولة الهلال الاولى في الدقيقة الثامنة والثلاثين عن طريق اللاعب كنو لكنها مرت بعيده عن مرمى الحارس وليد كريدان الذي تصدى في آخر دقائق الشوط الأول لتصويبة جوميز.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع تعرض ياسين الشيخاوي قائد الفريق التونسي إلى العرقلة داخل منطقة الجزاء ليحتسب الحكم على أثرها ركلة ترجيحية وقام بإلغائها بعد العودة لتقنية الفيديو التي أثبتت وجود لمسة يد.

وفي الشوط الثاني لجأ المدير الفني للهلال زوران ماميتش إلى دكة البدلاء حيث دفع بالمخضرم محمد الشلهوب على حساب عبد الملك خيبري وفي الدقيقة الخامسة والخمسين رمى بورقة نواف العابد على حساب أحمد أشرف الفقي.

وسقط سالم الدوسري داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الستين ليلجأ حكم المباراة إلى تقنية الفيديو التي أثبتت صحة قراره ليسجل جوميز هدف التعادل لفريقه.

وفي الوقت البديل أجرى لومير تغيير بنزول محمد المثناني بديل لمحمد أمين بن عمر وإعتقد الجميع أن المباراة ستذهب لركلات الجزاء الترجيحية لكن البديل نجح في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 92.

وبهذا الفوز يتوج النجم الساحلي التونسي بلقبه الأول في بطولة كأس زايد للأندية الأبطال على حساب العملاق السعودي فريق نادي الهلال.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.