التخطي إلى المحتوى
النصر يتعادل مع فالنسيا في اعتزال فهد الهريفي
النصر يتعادل مع فالنسيا في اعتزال فهد الهريفي

انتهت مباراة فالنسيا الإسباني ونادي النصر بالتعادل السلبي بدون أهداف في المباراة التي جمعت الفريقان اليوم الأربعاء على ملعب إستاد الأمير فيصل بن فهد ” الملز” في مهرجان إعتزال لاعب النصر السابق فهد الهريفي.

مباراة اعتزال فهد الهريفي بين النصر وفالنسيا تنتهي بالتعادل السلبي

وقبل بداية المباراة قرر الحكم أن يلعب اللقاء على شوطين كل شوط 30 دقيقة فقط وبدأ فهد الهريفي اللقاء قبل أن يترك الملعب في الدقيقة الثالثة والعشرين ويحل أحمد الفريدي بدلاً منه

وشهدت مباراة إعتزال فهد الهريفي مشاركة الكثير من النجوم العالميين على رأسهم عميد لاعبي العالم أحمد حسن والبرتغالي ديكو وأليساندرو ديلبيريو نجم يوفنتوس السابق والبرازيلي رونالدينهو والأرجنتيني هيرنان كريسبو.

حيث طغى الطابع الودي على مباراة إعتزال فهد الهريفي ولم تشهد أي محاولة خطيرة بإستثناء تصويبات الإيطالي سيموني زازا مهاجم فالنسيا التي وجدت حارس نادي أحد عز الدين دوخة لها بالمرصاد.

وقدم رونالدينو واحدة من أجمل لمحاته الفنية التي تفاعل معها الجمهور الحاضر في المدرجات لتوديع النجم المعتزل فهد الهريفي.

الشوط الثاني من مباراة فالنسيا والنصر في مهرجان إعتزال الهريفي

وفي الشوط الثاني دخل الكثير من اللاعبين إلى مهرجان اعتزال الهريفي حيث بدأ الشوط الثاني إسماعيل بانجورا وعبد الرحمن العبود ومحمد الفهيد وحسين شيعان حارس المرمى وخرج رونالدينيو وديل بيرو وأحمد حسن وهيرنان كريسبو وعز الدين دوخة.

وتحسن مستوى نادي النصر وظهر بصورة رائعة خلال أحداث الشوط الثاني من مباراة إعتزال نجم نادي النصر السابق الهريفي حيث استحوذ بانجورا على الكرة في الكثير من أطوار الشوط الثاني وصوب باريخو لاعب فالنسيا ركلة حرة مباشرة قوية في الدقيقة الثالثة والستين ولكنها لم تعرف طريقها للشباك.

وتعتبر اللقطة الأبرز في مهرجان اعتزال الهريفي دخول السيدة نورة والدة اللاعب قبل بداية المباراة وإستقبلها إبنها بحفاوة وقام بتقبيل يدها وقدميها في مشهد أثار إستحسان جميع الموجودين في الملعب حيث كان اللاعب قد طلب من والدته قبل أيام حضور المباراة أثناء تكريمه وقامت بتلبية الدعوة.

فهد الهريفي يقبل رأس والدته
فهد الهريفي يقبل رأس والدته

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.