التخطي إلى المحتوى
النصر يتعاقد مع اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله

أعلن نادي النصر لاسميًا عن تعاقده مع اللاعب الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله، وذلك بعد أن قام اللاعب بفسخ تعاقده مع ناديه السابق الريان القطري من أجل الإنضمام إلى العالمي.

النصر يعلن رسميًا تعاقده مع عبدالرزاق حمدالله

وقال نادي النصر عبر تغريدة على حساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : “أنهت إدارة نادي النصر إجراءات تسجيل اللاعب الدولي المغربي عبدالرزاق كلاعب حرّ بعقد يمتد لثلاث سنوات مقدرين للاعب رغبته الجامحة لتمثيل العالمي”

هاشتاق #عبدالرزاق_حمدالله_نصراوي يتصدر “تويتر”

وفور إعلان نادي النصر تعاقده مع اللاعب عبدالرزاق تصدر هاشتاق #عبدالرزاق_حمدالله_نصراوي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حيث عبر العديد من مشجعي نادي النصر عن سعادتهم للتعاقد مع اللاعب المغربي.

وقال المغرد عبدالله مبارك الحربي: “النصر البطل الصامت.. رئيسه بصمت يعمل و يحشد لناديه مالذ وطاب من النجوم ليكون النصر كما اراده عشاقه.. صفقة كبيرة لرأس حربة هداف وذكي.. موسم كروي مثير قبل بدايته”.

كما قال عيسى المسمار: “ أهم ميزة أنه مميز بالكرات الثابتة وهو ماينقص النصر منذ رحيل التون النصر 100% بالتوفيق”.

يذكر أن  عبدالرزاق حمدالله كان قد تعرض للإصابة في إبريل الماضي، وبدأ برنمجًا للعلاج الطبيعي منذ 4 أغسطس الجاري، لكن نادي النصر قد اشترط اجتياز اللاعب للفحوصات الطبية من أجل التعاقد معه وهو ماحدث بالفعل  حيث تجاوز اللاعب الكشف الطبي بنجاح.

ويعتبر عبدالزراق من أفضل المهاجمين في الوطن العربي حيث تصدر قائمة هدافي الدوري المغربي عام 2011 برصيد 15 هدفًا، وذلك أثناء فترة لعبه في نادي أولمبيك أسفي.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.