التخطي إلى المحتوى
النصر يتوج بلقب الدوري السعودي للشباب

تمكن نادي النصر من الحصول على لقب بطولة الدوري السعودي للشباب لكرة القدم وذلك بعد فوزه على الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقان الأثنين ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من عمر المسابقة.

النصر يتوج بلقب الدوري السعودي للشباب

وكتب الحساب الرسمي لفريق نادي النصر على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أن شباب الفريق نجحوا في الفوز على النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد ليتأكد حصول الفريق على اللقب وسجل ثنائية الفريق في هذه المباراة كلاً من محمد الحسن ومنصور الشمري.

وتكمن فريق نادي النصر في حصد التتويج بلقب الدوري السعودي تحت تسعة عشر عاماً قبل جولة واحدة من نهاية البطولة التي تتكون من أربعة عشر فريق وتنتهي فعالياتها في الأسبوع السادس والعشرين وكانت مباراة الفريق ضد الأهلي رقم خمسة وعشرين.

ويحتل العالمي بعد مرور خمسة وعشرين جولة المركز الأول برصيد خمسة وستين نقطة في الوقت الذي يأتي فريق نادي الهلال في وصافة الترتيب برصيد 62 نقطة وستقام مباريات الجولة السادسة والعشرين والأخيرة يوم الثالث عشر من شهر أبريل الجاري.

ومن المنتظر أن يواجه فريق نادي النصر في الجولة الأخيرة نادي الوحدة بينما يقابل الوصيف فريق نادي الهلال ضيفه الأهلي والذي أنهى الموسم في المركز الخامس برصيد سبعة وثلاثين نقطة.

رئيس النصر يهنئ الفريق بالفوز بلقب الدوري السعودي للشباب

وقام سعود آل سويلم رئيس مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بتوجيه التهنئة لفريق الشباب بعد فوزهم بلقب الدوري السعودي وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي وأثنى على الأداء الرجولي للاعبين ووعدهم بتقديم مكافأت كبيرة.

وكتب آل سويلم : ألف مبروك لنصرنا الشباب، تحقيق لقب الدوري السعودي للشباب، شكرًا لأخي الغالي إبراهيم الدغيثر المشرف على الفئات السنية بالنادي وشكرًا لطاقمه الإداري والفني.

النصر يتغلب على الزوراء برباعية في غياب حمد الله

وإستكمالاً لأفراح العالمي نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في الفوز على الزوراء بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقان على ملعب إستاد الملك فهد الدولي ضمن مباريات الجولة الثالثة لمجموعات دوري أبطال آسيا في غياب نجم الفريق الهداف المغربي عبد الرزاق حمدالله.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.