التخطي إلى المحتوى
النصر يسقط في فخ الفتح ويهدي الهلال لقب بطل الشتاء

إنتهت مباراة النصر والفتح والتي جمعت الفريقان على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالتعادل السلبي بدون أهداف وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

وبهذا التعادل التعادل أهدى نادي النصر لقب بطل الشتاء إلى نادي الهلال الذي ضمن صدارة الترتيب بغض النظر عن نتيجة مباراته الأخيرة التي تجمعه بالتعاون حيث وصل رصيد نادي النصر إلى 33 نقطة بفارق نقطتين عن الهلال المتصدر وله مباراة ووصل رصيد نادي الفتح عند 19 نقطة في المركز التاسع.

أحداث الشوط الأول من مباراة النصر والفتح

بدأ الشوط الأول من مباراة النصر والفتح بداية قوية من جانب الفريقين وحاول عبد الرزاق حمد الله مهاجم العالمي في إستغلال الحالة المعنوية الجيدة التي يمر بها وهو الذي سجل ستة أهداف في الجولتين الأخيرتين وتوغل داخل دفاعات نادي الفتح وطالب بركة جزاء في أكثر من مناسبة لكن الحكم لم يحتسب شيئاً.

وشهدت الدقيقة الرابعة عشر البطاقة الصفراء الأولى في اللقاء التي أخرجها الحكم البيرتو أونديانو مالينكو في وجه كريسيان راموس وإستمرت محاولات الفريق النصراوي على مرمى نادي الفتح لكن ماكسيم كوفال حارس مرمى أصحاب الأرض حال دون تسجيل العالمي أي هدف لينتهي الشوط الأول من مباراة النصر والفتح بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون أهداف.

أحداث الشوط الثاني من مباراة النصر والفتح

بدأ الشوط الثاني من مباراة النصر والفتح على نفس وتيرة الشوط الأول بداية قوية جداً وزادت حدتها وجود الكارت الأصفر الثاني في وجه كريستيان راموس وخروجه بالورقة الحمراء في لقطة أثبتت الأعادات التلفزيونية خطأ حكم المباراة وأن الكرة مجرد محاولة تمثيل من جانب لاعب الفتح.

وفي الدقيقة السابعة والستين أجرى هيلدر كريستوفاو المدير الفني للنصر تغييره الأولى بنزول أحمد الفريدي على حساب محمد السهلاوي لمعالج الطرد ليرد عليه فتحي الجيال بإشراك المهاجم حمد سعود الجهيم على حساب منصور حمزي من أجل إستغلال حالة النقص الموجودة في صفوف الفريق العالمي.

وشهدت الدقيقة التاسعة والسبعين مطالبة نور الدين أمرابط بركلة جزاء بعد إصطدام الكرة بيد محمد الفهيد مدافع الفتح لكن الحكم أمر بإستمرار اللعب وشهدت آخر دقائق المباراة إثارة كبيرة بعد إحتساب مالينكو ركل ة جزاء لمصلحة نادي الفتح تقدم لها عبد القادر الوسلاتي لكنه لعبها بصورة سيئة خارج المرمى تماماً لتنتهي مباراة النصر والفتح بالتعادل السلبي بدون أهداف.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.