التخطي إلى المحتوى
النصر يشتري المدة المتبقية في عقد اللاعب عبدالله الخيبري من الشباب

وافقت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب بيع المدة المتبقية من عقد لاعب الفريق عبدالله الخيبري لمصلحة العالمي فريق نادي النصر حيث جاء ذلك بعدما أعلن المركز الأعلامي بنادي الشباب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

النصر يشتري المدة المتبقية في عقد اللاعب عبدالله الخيبري من الشباب

وكتب الحساب الرسمي لنادي الشباب على تويتر “وافقت إدارة نادي الشباب على بيع المدة المتبقية من عقد اللاعب عبدالله الخيبري لمصلحة نادي النصر متمنية للاعب التوفيق في مسيرته المقبلة”.

وكانت إدارة الفريق قد إستبعدت اللاعب من قائمة الفريق في شهر يناير الماضي ورفض العروض التي قدمتها له الإدارة بشأن تجديد التعاقد ليتم بيعه إلى نادي النصر الذي قام بدوره بشراء المدة المتبقية في عقده.

مسيرة عبدالله الخيبري مع الأندية التي شارك بها

وكان اللاعب عبدالله الخيبري قد بدأ مسيرته الرياضية مع نادي الشباب ونجح في التدرج في جميع الفئات العمرية بداية من فئة الناشئين مروراً بفئة الشباب قبل أن يوقع على عقده الإحترافي الأول مع الفريق موسم 2015-2016.

وخاض اللاعب مع فريق نادي الشباب 32 مباراة في العام 2017 قبل أن يشارك مع المنتخب السعودي الأول في ثمانية مباريات ونجح عبدالله الخيبري في حجز مكان له في قائمة المنتخب السعودي الذي شارك في نهائيات بطولة كأس العالم التي أقيمت في روسيا شهر يونيو من العام الماضي 2018 بعدما أقنع الأرجنتيني خوان بيتزي بخدماته.

لكن الإصابة اللعينة التي لحقت باللاعب حرمته من التواجد في البطولة لكن النقاد الرياضيين في المملكة دائماً ما يشييدون باللاعب ويؤكدون أنه من طينه اللاعبون الكبار وتواجده في نادي النصر سوف يضيف للعالمي كثيراً ويساعدهم على المنافسة في جميع البطولات الممكنة للعودة إلى منصات التتويج من جديد.

ويحتل حالياً فريق نادي النصر المركز الثاني على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم برصيد 37 نقطة جمعها الفريق بعد سبعة عشر مباراة حيث حقق الفوز في 11 لقاء وتعادل في 4 وتكبد مرارة الهزيمة في مناسباتين.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!