التخطي إلى المحتوى
النصر يعلن إقالة دانييل كارينيو من منصبه بسبب سوء النتائج
دانييل كارينيو

أعلنت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي إقالة المدير الفني الأوروجوياني للفريق دانييل كارينيو وذلك بسبب سوء النتائج التي يعاني منها العالمي خلال الفترة القليلة الماضية من عمر بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الكروي 2018 / 2019 أو في بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

إقالة دانييل كارينيو من منصبه

وفي التفاصيل الخاصة بخبر إقاله دانييل كارينيو من منصبه كتب الحساب الرسمي لنادي النصر عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر تغريدة جاء بها ” “قررت إدارة نادي النصر رسميًا إقالة مدرب الفريق الأول دانييل كارينيو، مثمنين له كافة الجهود التي بذلها مع ناديه النصر”.

وأضاف الحساب الرسمي للعالمي في تغريدته ” “سيظل كارينيو في قلوب النصراويين نظير كل ما قدمه لناديه النصر في الفترات الماضية، مقدمين له الشكر الجزيل ولطاقمه الفني المساعد على كل ما قدموه خلال الفترة الماضية، متمنين لهم التوفيق”

المدير الفني الجديد للنصر بعد إقاله كارينيو

وأعلنت إدارة نادي النصر أن المدير الفني لفرق الناشئين في النادي البرتغالي هيلدر كريستوفاو هو من ستولى القيادة الفنية والمسؤولية المؤقتة للنادي أمام نادي الاتفاق في المباراة التي تجمع الفريقان خلال مباريات الجولة التاسعة من بطولة دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

وكانت إدارة نادي النصر قد أخذت القرار بعد النتائج السلبية التي وقع بها الفريق تحت القيادة الفنية لدانييل كارينيو حيث يحتل العالمي المركز الثاني في بطولة الدوري برصيد تسعة عشر نقطة بفارق خمسة نقاط كاملة عن المتصدر فريق نادي الهلال.

مع العلم أن النصر بدأ مع كارينيو بداية نارية خلال الجولات الست الأولى حيث حقق الفوز في المباريات كاملة ولم يتعادل أو ينتصر ليتصدر البطولة بعد الجولة السادسة إلا أن الخسارتين في الجولة السابعة والجولة الثامنة جعلت الفريق يهبط إلى المركز الثاني.

وتعتبر هذه الولاية هي الثانية للأوروجوياني كارينيو على رأس القيادة الفنية لنادي النصر بعد الأولى التي حقق فيها الفريق لقب الدوري وكأس ولي العهد موسم 2013 / 2014 قبل أن ينتقل إلى قيادة العربي القطري ومنتخب قطر دون تحقيق أي إنجازات أو نجاحات تذكر.

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.