التخطي إلى المحتوى
النصر يكتسح الزوراء برباعية في غياب حمد الله

إنتهت مباراة النصر ضد الزوراء والتي جمعت الفريقان اليوم الأثنين على ملعب إستاد الملك فهد الدولي بفوز العالمي بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقان لحساب مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

افتتح أحمد فاضل التقدم للزوراء في الدقيقة الثانية عشر قبل أن يرد النصر بقوة بتسجيلة أربعة أهداف دفعة واحدة إفتتحها عبد الله آل سالم من ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة والعشرين وأضاف يحي الشهري الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة والعشرين.

وفي الشوط الثاني دون عمر هوساوي الهدف الثالث لفريقه عند حلول الدقيقة الستين قبل أن يختتم جوليانو فيكتور دي باولا رباعية أبناء روي فيتوريا في الدقيقة الرابعة والتسعين.

مباراة النصر ضد الزوراء

بدات مباراة النصر ضد الزوراء بداية قوية من جانب الفريقان ولم تمضي الربع ساعة الأولى حتى نجح اللاعب أحمد فاضل في مباغته أصحاب الأرض بتدوينه الهدف الأول لتنفجر مدرجات الفريق العراقي فرحاً بالتقدم وتظهر الحيرة على وجه فيتوريا المدير الفني للعالمي.

وظلت الجماهير تبحث عن الأسباب التي تجعل الفريق يظهر بصورة سيئة آسيوياً وبوجه مغاير تماماً محلياً إلى أن إحتسب حكم اللقاء ليدا جومبي ركلة جزاء إنبرى لها عبد الله آل سالم موقعاً هدف التعادل عند حلول الدقيقة الرابعة والعشرين.

ولم يستفيق الجهاز الفني للزوراء من صدمة هدف التعادل حتى أضاف اللاعب يحيي الشهري هدف التقدم في الدقيقة التاسعة والعشرين ولم يشهد الشوط في باقي دقائقه أي تفاصيل أخرى تذكر لينتهي بتقدم النصر بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني لجأ فيتوريا إلى سلاح التغييرات فدفع بلاعبه جوليانو فيكتور دي باولا في الدقيقة السابعة والأربعين على حساب الغير موفق نواف القرشان ، وفي الدقيقة ستين نجح المدافع عمر هوساوي في تسجيل الهدف الثالث لفريقه لتنفجر مدرجات نادي النصر فرحاً.

بعدها رمى المدرب حكيم شاكر بورقة البديل جبار كريم بدلاً من حسين جويد رغبه منه في إنقاذ ما يمكن إنقاذ ورد عليه فيتوريا بنزول مايكون بيريرا روكي بدلاً من مسجل الهدف الثالث عمر هوساوي وقبل النهاية دفع بفراس البريكان بدلاً من عبد الله آل سالم ، وقبل النهاية بدقائق وقع البديل جوليانو هدف فريقه الرابع الذي إنتهت عليه المباراة.

ترتيب المجموعة الاول بعد نهاية مباراة النصر ضد الزوراء

الترتيبالفريقلعبفازتعادلخسرنقاط
1ذوب آهن أصفهان32107
2الزوراء31114
3النصر31023
4الوصل31023

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.