التخطي إلى المحتوى
النصر يوقع عقد رعاية تاريخي مع طيران الاتحاد

وقع نادي النصر اليوم الأربعاء عقداً تاريخياً مع شركة طيران الاتحاد في أبوظبي لرعاية النادي لمدة تصل إلى أربعة سنوات حيث يعتبر هذا العقد تاريخي نظراً للمقابل المادي الضخم الذي سيحصل عليه النادي.

توقيع عقد رعاية بين نادي النصر و طيران الاتحاد

وفي التفاصيل فإن سعود آل سويلم رئيس الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر سوف يوقع مساء اليوم عقد رعاية مع شركة طيران الاتحاد الإماراتية وذلك في العاصمة أبوظبي.

حيث علم موقع سعودي فايف من مصادره الخاصة أن عقد رعاية النصر مع طيران الاتحاد سوف يكون لمدة أربعة أعوام يدفع مقابل رؤساء شركة طيران الاتحاد لنادي النصر 50 مليون ريال في الموسم الواحد مقابل وضع إعلان الشركة على قمصان العالمي.

وكتب الحساب الرسمي لشركة طيران الاتحاد عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر بعد توقيع عقد الرعاية ” سعداء أن نكون الراعي الرئيسي لنادي النصر أحد أشهر أندية كرة القدم السعودية #الأتحاد_للطيران_النصر ” وذلك في خطوة أكدت على الشراكة الناجحة والتعاون بين طيران الاتحاد ونادي النصر

وكانت بعض وسائل الإعلام قد أكدت أول أمس الأثنين الأتفاق على جميع البنود بين رئيس نادي النصر وملاك شركة طيران الأتحاد على توقيع عقد الرعاية بين الطرفين وذلك بداية من الموسم المقبل وتم الإتفاق أيضاً على أن يتم توقيع العقود بين الطرفين مساء اليوم الأربعاء في أبوظبي.

وبعد التوقيع مع شركة الطيران الجديدة أدلى عبد الله الزنان المتحدث الرسمي بإسم نادي النصر أن النادي كان قد بدأ التفاوض مع أربعة شركات كبيرة لإختيار واحد منها وتوقيع عقد الرعاية مع قبل أن يتم الإستقرار على شركة طيران الأتحاد بسبب السمعة الطيبة التي تتوفر عليها الشركة ورعايتها للكثير من الأندية العربية والعالمية.

وبعد توقيع العقود دشن رواد مواقع التواصل الإجتماعي تويتر وسم #طيران_الاتحاد_يرعي_العالمي وتصدر قائمة الهاشتجات الأعلى تداولاً في المملكة ما يدل على فرحتهم الغامرة بتلك الخطوة.

بعثة نادي النصر تعود إلى الرياض

وكانت بعثة نادي النصر قد عادت مساء يوم أمس الثلاثاء إلى الرياض بعد الفوز على نادي الجزيرة الإماراتي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد لحساب دور ال32 من البطولة العربية للأندية الأبطال بإستثناء رئيس النادي وأربعة من لاعبي الفريق أحمد موسى والسهلاوي بالإضافة إلى إبراهيم غالب ونور الدين إمرابط وذلك من أجل توقيع عقود الرعاية وتدشين الأطقم الجديدة الخاصة بالنادي في الموسم الجديد وكذلك عمل بعض الإعلانات للشركة الراعية الجديدة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.