التخطي إلى المحتوى
الهلال يتعادل مع اوراوا الياباني في ذهاب دوري أبطال آسيا
مباراة الهلال واوراوا الياباني

أنتهت مباراة الهلال واوراوا الياباني بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في اللقاء الذي أحتضنه ملعب ستاد الملك فهد ضمن ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

تشكيلة مباراة الهلال واوراوا الياباني

تشكيلة الهلال

وجاءت تشكيلة الهلال على النحو التالي:-

  • حراسة المرمى : عبدالله المعيوف.
  • خط الدفاع : أسامة هوساوي ، محمد جحفلي ، ياسر الشهراني ، محمد البريك.
  • خط الوسط : كارلوس إدواردو ، سلمان الفرج ، سالم الدوسري ، عبدالله عطيف ، نايل ميلي.
  • خط الهجوم : عمر خريبن.

تشكيلة اوراوا

وأختار رافاييل سيلفا المدير الفني لاوراوا تشكيلة فريقه كالآتي:-

  • حراسة المرمى : تيشيكاوا .
  • خط الدفاع : توماكي ماكينو ، واتارو إندو ، يوسوكي كاشيواغي.
  • خط الوسط : أوكي ، يغاجيني ، كاروكي دجاساوا ، شينزو كوروكي ، موتو.
  • خط الهجوم : موتو.

أحداث المباراة

ودخل نادي الهلال المباراة بضغط على الفريق الياباني في الشوط الأول رغبة منه في أحراز هدف أول خلال ربع ساعة الأول من المباراة عن طريق كارلوس إدواردو وعمر خريبن ولكن أتت الرياح بما لا تشتهي السفن حيث تقدم رفايل سيلفا لنادي أوراوا في الدقيقة السابعة.

ليكثف نادي الهلال هجماته على مرمى الفريق الياباني لإدراك هدف التعادل ولكن حارس المرمى تيشيكاوا وقف بالمرصاد لجميع محاولات الفريق الهلال حيث تصدى لتصويبة سالم الدوسري في الدقيقة التاسعة والعشرين قبل أن يحتسب حكم المباراة ركلة حرة مباشرة للهلال أرتطمت في العارضة.

وفي الدقيقة الثامنة والثلاثين نجح عمر خريبن في إدراك هدف التعادل للهلال في الوقت الذي حاول فيه لاعبوا الزعيم إضافة الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول ولكن ذلك لم يتحقق لتنتهي فعاليات النصف الأول من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف من الجانبين.

وجاءت بداية الشوط الثاني نارية من جانب لاعبي أصحاب الأرض حيث أضاع عمر خريبين الذي صادفه سوء توفيق طوال أحداث المباراة فرصتين محققتين وفي الوقت الذي أعتمد فيه دياز المدير الفني على إنطلاقات محمد البريك وإعطاء نواف العابد حرية الحركة داخل أرجاء الملعب.

وأستمر نادي الهلال في التمرير العرضي للإمام في الوقت الذي حاول لاعبوا نادي أوراوا التمرير في منتصف الملعب لكسب الثقة وتشتيت لاعبوا الهلال ، وفي الدقيقة 63 أجرى المدير الفني للفريق الياباني تغييراً بنزول زلاتان بدلاً من رافائيل سيلفا الذي بدا عليه الإرهاق.

وفي الدقيقة 75 أجرى المدير الفني للهلال ثاني التغييرات بخروج عبدالله عطيف ونزول مختار فلاته الذي إنضم إلى خريبن في خط الهجوم قبل أن يدفع بكنو على حساب محمد جحفلي ولكن جميع التغييرات لم تأتي بثمارها لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي ويتأجل الفصل إلى مباراة العودة التي تقام في اليابان الأسبوع المقبل.

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!