التخطي إلى المحتوى
الهلال يسقط في فخ التعادل أمام الرائد بالوقت القاتل في الدوري السعودي

إنتهت مباراة الهلال والرائد والتي جمعت الفريقان اليوم الجمعة على ملعب إستاد جامعة الملك سعود لحساب مباريات الجولة السادسة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم وفي التقرير التالي ينشر لكم موقع سعودي فايف أبرز ما جاء في المباراة.

تقدم للهلال محمد الشلهوب في الدقيقة الثانية والتسعين وظل الجميع أن اللقاء إنتهى بفوز الزعيم لكن مازن أبو شرارة كان له رأي آخر وسجل هدف التعادل للرائد في الدقيقة الرابعة والتسعين.

أحداث الشوط الأول من مباراة الهلال والرائد

بدأ الشوط الاول من مباراة الهلال والرائد بداية هادئة بسبب غياب أبرز لاعبي الزعيم المشاركين مع منتخباتهم في بطولة كأس آسيا المقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث أشرك خورخي جيسوس لاعبيه المحترفين على رأسهم بافيتيمبي جوميز هداف الدوري وكارلوس إدواردو وجيلمين ريفاس وأندري كارليو.

في الوقت الذي قرر فيه بيسنيك هاسي المير الفي للضيوف فريق نادي الرائد أن يضغط على نادي الهلال من منطقة المناورات منطقة وسط الملعب وذلك خوفاً من تلقي هدف ثاني مبكر يربك حساباته وإعتمد على الدولي المصري محمد عطوة في إيقاف خطورة مهاجمي الزعيم.

مرت دقائق الشوط الأول ولم تشهد سوى تغيير إضطراري بخروج اللاعب عبد الله الشامخ ونزول متعب المطلق بدلاً من في الدقيقة السادسة عشر لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون أهداف.

أحداث الشوط الثاني من مباراة الهلال والرائد

وشهد الشوط الثاني إثارة في دقائقه الأخيرة حيث زج كل مدير فني بتغييراته الثلاثة فأقحم جيسوس محمد الشلهوب ونواف العابد وجوناثان سوريانو على حساب محمد كريم البقعاوي وناصر الدوسري وجيلمين ريفاس على الترتيب.

في الوقت الذي اشرك فيه هاسي مازن أبو شرارة وعبد الله محمد المقرن على حساب ياسين الغناسي وأحمد حمودان وظلت المباراة محتفظة بأسرارها حتى الدقيقة الثانية والتسعين التي شهدت تسجيل هدف الهلال الأول عن طريق اللاعب البديل محمد الشلهوب وظن الجميع أن الهلال حسم اللقاء إلى أن جاء هدف التعادل للرائد عن طريق البديل الآخر مازن أبو شرارة من ضربة رأسية قوية في الدقيقة الخامسة والتسعين لتنتهي مباراة الهلال والرائد بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد نهاية الهلال والرائد

بهذا التعادل رفع الهلال رصيده من النقاط إلى النقطة الخامسة والثلاثين في المركز الأول فيما وصل رصيد نادي الرائد إلى النقطة الثانية والعشرين إرتقى به إلى المركز التاسع.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.