التخطي إلى المحتوى
الهلال يعلن إصابة عموري بالرباط الصليبي
إصابة عموري بالرباط الصليبي

أعلن فريق الكرة الاول بنادي الهلال إصابة عموري بالرباط الصليبي وذلك بعد الفحوصات الطبية التي أجراها النجم الإماراتي يوم الثلاثاء حيث ذكر حساب الزعيم عبر موقع التواصل الإجتماعي في تغريده نشرها تضمنت “أوضحت الأشعة التي أجراها عموري، تعرضه لقطع في الرباط الصليبي، على أن يتحدد موعد العملية، خلال الفترة المقبلة”.

إصابة عموري بالرباط الصليبي

وفي التفاصيل فإن مباراة الهلال والشباب التي جمعت الفريقان يوم الجمعة الماضي لحساب مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم والتي أنتهت بفوز الهلال بهدف مقابل لا شيء قد شهدت إصابة عموري بالرباط الصليبي الأمر الذي أقره كل من شاهد الواقعه على الهواء مباشرة.

حيث تسببت تلك الإصابة في خروج اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً بعد أن أكد عدم قدرته على مواصلة اللعب حيث كان من المقرر أن يجري اللاعب أشعة على موضع الاصابة التي تعرض لها في نفس يوم المباراة وبالفعل تم التوجه به إلى العيادة الطبية في مقر النادي لتحديد حجم الإصابة لكن تورم على مستوى الركبة دفع الجهاز الطبي لتأجيل الاشعة.

قبل أن يتم إجرائها اليوم الثلاثاء بعد الإطمئنان على حالة اللاعب والتأكد من إصابة عموري بالرباط الصليبي ليغيب اللاعب عن تدريبات نادي الهلال لمدة تصل إلى ستة أشهر كاملة حتى يتعافى من تلك الأصابة اللعينة التي لحقت به لينتهي موسم اللاعب مع فريقه الجديد.

وتعتبر إصابة عموري بالرباط الصليبي هي الإصابة الرابعة التي يتعرض لها لاعبوا نادي الهلال خلال الأربع سنوات السابقة حيث شهد موسم 2013 / 2014 إصابة ياسر القحطاني بنفس الإصابة بينما شهد موسم 2015 / 2016 إصابة عبد الله عطيف بالرباط الصليبي وهي نفس الإصابة التي عانى منها البرازيلي كارلوس إدواردو الموسم الماضي 2017 / 2018.

إصابة عموري بالرباط الصليبي تربك حسابات المدير الفني للهلال

وأربكت إصابة عموري بالرباط الصليبي حسابات خيسوس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الهلال ولكن الفرصة قد أتت للمخضرم محمد الشلهوب من أجل تثبيت أقدامه في تشكيل الفريق الأساسي حتى موعد الإنتقالات الشتوية التي تبدأ يوم السابع من شهر يناير المقبل وتنتهي يوم الرابع من شهر فبراير.

إدارة الهلال تقدم شكرها للمستشار تركي آل الشيخ

وفي سياق متصل قدم الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال الشكر للمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم بعد تأكيده على أنه سوف يتحمل تكاليف علاج إصابة عموري بالرباط الصليبي.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.