التخطي إلى المحتوى
الهلال يقترب من التعاقد مع لاعب برشلونة جوناثان سوريانو
جوناثان سوريانو

اقتربت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال من التعاقد مع جوناثان سوريانو لاعب الفريق الأول لكرة القدم الحالي بنادي جوان الصيني الذي ينتهي تعاقده مع فريقه الحالي في نهاية الموسم الكروي الحالي الامر الذي يسهل على إدارة الزعيم التعاقد مع اللاعب صاحب ال33 عاماً في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

لاعب برشلونة السابق جوناثان سوريانو يقترب من الهلال

وفي التفاصيل الخاصة بخبر إقتراب نادي الهلال من التعاقد مع الاسباني جوناثان سوريانو فإن بعض المصادر الصحفية الصادرة صباح اليوم أكدت وصول وكيل أعمال اللاعب من أجل إنهاء بعض الإجراءات قبل التفاوض مع إدارة فريق جوان الصيني لحسم التفاصيل المالية الخاصة بالصفقة وقيمة التعاقد.

مهارات اللاعب جوناثان سوريانو

يتميز اللاعب الاسباني بقوة بدنية عالية وقدرة هائلة على تسجيل الأهداف بالإضافة إلى أنه يقوم بصناعة الفرص لزملائة ويجيد اللعب في مركز صانع الألعاب بالإضافة إلى مركزي المهاجم ومهاجم الطرف ويقدر أثناء المباريات على إستغلال الكرات الهوائية.

وستساعد الخبرة التي يتوفر عليها اللاعب جوناثان سوريانو نادي الهلال في حالة نجحت المفاوضات بين الطرفين وهو الذي بدأ مشواره الكروي في نادي إسبانيول الاسباني قبل أن ينجح في الحصول مع الفريق الكاتلوني على لعب بطولة كأس ملك إسبانيا.

ولعب جوناثان في صفرف فريق رديف نادي ألمريا على سبيل الإعارة قبل أن ينتقل إلى فريق الرديف في برشلونة في الفترة من عام 2006 وحتى العام 2009 ومنها إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي فريق ريد بول النمساوي أكثر المحطات التي شهدت تألق الاسباني اليافع.

مشوار جوناثان مع ريد ستار النمساوي

وشارك جوناثان سوريانو مع الفريق النمساوي في 202 مباراة ونجح في تسجيل 172 هدف بالإضافة إلى أنه قام أيضاً بصناعة 72 هدفاً وتوج بلقب بطولة الدوري النمساوي الممتاز لكرة القدم في أربعة مناسبات.

وإنضم سوريانو في يناير من العام الماضي 2017 إلى نادي بكين الصيني قادماً من فريق جوناثان سوريانو شارك معه في 36 مباراة ونجح في تسجيل 31 هدف وقام بصناعة 6 أهداف أخرى.

ويحتل الهلال المركز الأول على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم برصيد 21 نقطة جمعها الفريق من الفوز في ثمانية مباريات ولم يتعادل أو يخسر الفريق في أي لقاء حتى الآن.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.