التخطي إلى المحتوى
الهلال يواصل صدارته للدوري السعودي برباعية في مرمى الأهلي

إنتهت مباراة الهلال والأهلي والتي جمعت الفريقان عصر اليوم الجمعة على ملعب إستاد جامعة الملك سعود بفوز نادي الهلال بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم في مباراة مثيرة.

سجل رباعية الهلال كلاً من الفرنسي بافيتمبي جوميز من ركلة جزاء في الدقيقة السابعة والأربعين وياسر الشهراني في الدقيقة السابعة والأربعين وتمكن كارلوس إدواردو من إضافة الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة السادسة والستين وكاريو في الدقيقة السابعة والسبعين بينما أحرز ثلاثية الأهلي عمر السومة في الدقائق السابعة والتاسعة والسبعين من ركلة جزاء والخامسة والثمانين.

أحداث الشوط الأول من مباراة الهلال والأهلي

بدأت مباراة الهلال والأهلي بداية هادئة من جانب الفريقين مشوبة بالحذر وإنحصر اللعب في منطقة وسط الملعب قبل أن يحرز عمر السومة هدف التقدم للأهلي في الدقيقة السابعة بعد أن إستلم كرة بينية متقنة من عبد الله السعيد ليلجأ حكم المباراة لتقنية الفيديو بعد إحتجاجات لاعبوا الاهلي بوجود ركلة جزاء لكنه لم يحتسب أي شيء.

وفي الدقيقة الرابعة والثلاثين ذهب الحكم مرة أخرى للفيديو بعد مطالبات لاعبوا الهلال بوجود ركلة جزاء بسبب سقوط كاريو في منطقة الجزاء لكنه أكد عدم وجود أي ركلات ترجيح وفي الوقت بدل الضائع إحتسب كليمان توريان ركلة جزاء للهلال نفذها بنجاح الفرنسي بافيتمبي جوميز لينتهي الشوط الأول من مباراة الهلال والأهلي 1-1.

أحداث الشوط الثاني من مباراة الهلال والأهلي

بدأ الشوط الثاني من مباراة الهلال والأهلي بداية مغايرة تماماً حيث زادت الرغبة لدى لاعبوا الزعيم من أجل إضافة الهدف الثاني وهو ماتحقق في الدقيقة السابعة والأربعين عن طريق الظهير الأيسر ياسر الشهراني وفي الدقيقة الخامسة والستين يحتسب الحكم الفرنسي ركلة جزاء للهلال نفذها كارلوس إدواردو بنجاح.

بعد التقدم بثلاثية أجرى المدير الفني للنادي الأهلي تغيير أول بنزول عبد الرحمن غريب على حساب دي سوزا وفي الدقيقة السابعة والسبعين أحرز كاريو الهدف الرابع بعد مراوغة لاعبوا الاهلي وصوب الكرة على يمين العويس ليقرر بعدها مدرب الأهلي إجراء تغيير ثاني هجومي بنزول مهند عسيري على حساب حسين مقهوي.

وفي الدقيقة التاسعة والسبعين إحتسب حكم اللقاء ركلة الجزاء الثالثة في المباراة دون منها السوري عمر السومة الهدف الثاني له والثاني لفريقه قبل أن يختتم السومة ثلاثيته الشخصية مدوناً الهاتريك في الدقيقة الخامسة والثمانين.

ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بعد نهاية مباراة الهلال والأهلي

بهذا الفوز رفع نادي الهلال رصيده من النقاط إلى النقطة الخامسة والثلاثين في صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بينما توقف رصيد نادي الاهلي عند النقطة الرابعة والعشرين وهبط إلى المركز الخامس بعد فوز الشباب على الباطن وصعوده للمركز الرابع.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.