التخطي إلى المحتوى
الهيئة العامة للترفيه تعلن إلغاء حفل المطربة شيرين عبدالوهاب في الرياض
هيئة الترفيه

أعلنت اليوم الأحد الهيئة العامة في المملكة للترفيه إلغاء الحفل الغنائي الخيري والذي كان من المنتظر أن تقيه الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب في المملكة لدعم مرضى السرطان.

بيان الهيئة العامة في المملكة العربية السعودية بخصوص إلغاء الحفل 

ونشرت الهيئة في بيان صدر اليوم الأحد جاء فيه :”تود الهيئة العامة للترفيه الإشارة إلى أنه تم توجيه الجهة المنظمة بإلغاء الحفل الغنائي للفنانة شيرين عبد الوهاب المزمع إقامته نهاية شهر أكتوبر الجاري ضمن حملة جمعية سند الخيرية لدعم الأطفال مرضى السرطان لتخلّف الجهة القائمة على تنظيم الفعالية عن تقديم طلب الترخيص لهذا النوع من الفعاليات”.

وأكدت الهيئة أن في مناسبة مثل هذه المناسبات يجب على الجهات والشركات الراغبة في تنظيم مثل هذه الفعاليات التواصل معها في المواعيد المحددة حتى تتمكن الهيئة من إستخراج التراخيص اللازمة حتى تعمل على الإجراءات التي تراعيها المملكة.

ولاقي خبر إحياء شيرين لحفل في المملكة العربية السعودية غضب شريحة كبيرة من السعوديين ولاسيما بعد الشائعات التي رجحت بيع التذاكر بأسعار باهظة وصلت إلى 10 آلاف ريال سعودي للشخص الواحد.

ودعا الآلآف المغردين في المملكة عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر إلى إلغاء الحفل ومنع تنظيمه حيث ظهرت بعض الهاشتاجات والوسوم المطالبة بإلغاء الحفل حيث ظهر هاشتاج #الشعب_يرفض_حفلة_شيرين وإحتل المركز الثاني ضمن الوسوم الأكثر تداولاً في المملكة حيث بلغ عدد الأشخاص الذين شاركوا في هذا الوسم حوالي 50 ألف مغرد.

وكانت القناة الثقافية في المملكة قد أتاحت عرض حفلات لأم كلثوم على شاشتها قبل أن يفجر نجمنا السعودي عبدالمجيد عبدالله مفاجأة كبرى بعد أن أعلن عن إقاحة حفلة الأسبوع المقبل ستكون للعائلات فقط وذلك في خطوها لم يعهدها المجتمع في المملكة العربية السعودية.

ويرى البعض قرار الهيئة السعودية للترفيه قد يعمل على عدول السلطات في المملكة عن الأستمرار في تسهيل التشريعات وإتاحة فرص أكبر من الحريات للمرأة وخاصة بعد أن صدر مرسوم سامي يسمح للمرأة قيادة السيارة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.