التخطي إلى المحتوى
اليوم إستلام رواتب شهر أبريل لجميع العاملين في المملكة
اليوم إستلام رواتب شهر أبريل لجميع العاملين في المملكة

يعيش المواطنون في المملكة العربية السعودية حالة من السعادة وذلك بعد إستلام رواتب شهر أبريل للعام الجاري 2018 لتبدأ إجازة نهاية الاسبوع بأحاسيس تملاها الفرحة والبهجة وتثلج الصدور حيث تم إيداع رواتب شهر أبريل في حسابات الموظفين صباح اليوم الخميس الموافق السادس والعشرين من الشهر الجاري.

رواتب شهر أبريل

وتم إيداع رواتب شهر أبريل اليوم الخميس بدلاً من السابع والعشرين من شهر أبريل والذي يوافق يوم غدٍ الجمعة الإجارة الرسمية في المملكة العربية السعودية حيث كانت التوجيهات السامية التي قد صدرت من الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود قد أعلنت توحيد مواعيد صرف الرواتب لجميع العاملين في المملكة.

وتكون يوم السابع والعشرين وفق كل شهر ميلادي بالإضافة إلى توحيد مواعيد دفع فواتير الخدمات لتصبح خلال الاسبوع التالي لصرف رواتب كل شهر ميلادي ويذكر أن وزارة المالية قد قد أعلنت في وقت سابق أنه في حالة إن صادف موعد صرف الرواتب يوم السابع والعشرين من كل شهر ميلادي يوم جمعة.

سوف يكون صرف الرواتب يوم الخميس الذي يسبقه أما في حالة إن كان موعد صرف الروابت يوم السابع والعشرين من الشهر الميلادي يوافق يوم السبت فإن الصرف يوم يكون يوم الاحد الذي يليه لذلك كان صرف رواتب شهر أبريل يوم الخميس السادس والعشرين من هذا الشهر.

 

ويتزامن صرف رواتب شهر أبريل للعام الجاري 2018 مع الإستعداد لإستقبال خير شهور السنة وهو شهر رمضان الكريم حيث تستعد الأسر لشراء المستلزمات الخاصة بهذا الشهر المعظم الذي يتبعه عيد الفطر المبارك كما وتستعد الاسر في المملكة العربية السعودية لإستقبال إجازة العام الدراسي الحالي.

بعد عناء عام كامل من الدراسة والتحصيل لتبدأ مرحلة جديدة من مراحل إلتقاط الأنفاس والترفية عن الأسرة وأبنائهم وبناتهم من الطلاب.

 

خبراء الاقتصاد ينصحون بتحديد الاولويات في الانفاق

ونصح خبراء الاقتصاد في المملكة العربية السعودية جميع المواطنين بتحديد الاولويات في الانفاق فور إستلام رواتب شهر أبريل وذلك لتحقيق معدل إنفاق مثالي يتيح توفير قد مناسب من المال للإدخار وبعد ذلك الانطلاق نحو الاستثمار وتنويع مصادر الدخل الخاصة بالأسرة الامر الذي ينعكس على إقتصاد حركة رأس المال والمجتمع ككل.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *