التخطي إلى المحتوى

تسلم الفرنسي بافيتيمبي جوميز مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال جائزة أفضل لاعب في الجولة التاسعة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مع تسلم اللاعب لمكافئة مالية كبيرة قدرها عشرة آلاف ريال تقديراً له على مساعدة فريقه في الفوز بالمباريات الآخيرة.

بافيتيمبي جوميز يتسلم جائزة أفضل لاعب

كما قررت اللجنة أن تسلم جائزة الجمهور المثالي لجمهور الزعيم بعد المؤازرة الكبيرة التي وقفوا بها خلف فريقهم في مباراة الجولة الثامنة عشرة والتي إكتسح فيها الهلال ضيفه فريق نادي الفتح بأربعة أهداف مقابل هدف واحد على ملعب إستاد جامعة الملك سعود.

ويتصدر بافيتيمبي جوميز قائمة هدافي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم برصيد 16 هدفاً سجل الفرنسي منهم 4 ركلات ترجيح واهدر ركلة وحيدة.

وتسلم جائزة أفضل جمهور فهد المفرج مدير فريق الهلال قبل إنطلاق مواجهة الزعيم مع القادسية اتي أقيمت اليوم الثلاثاء لحساب مباريات الجولة العشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

عمار السويح أفضل مدرب في الجولة الماضية

ونجح عمار السويح المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي أحد في الحصول على جائزة أفضل مدرب في الجولة الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم ومن المنتظر أن يستلم السويح الجائزة يوم الخميس المقبل قبل مباراة فريقه أمام التعاون التي تجمع الفريقان لحساب مباريات الجولة العشرين.

جمهور الاتحاد أفضل جمهور في الجولة التاسعة عشر

ومن المنتظر أن يتسلم فريق نادي الأتحاد جائزة أفضل جمهور في الجولة التاسعة عشر وذلك يوم الجمعة المقبل قبل لقاء الرائد في بطولة الدوري والتي يحتضنها ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في تمام الساعة الثامنة وعشرين دقيقة مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.