التخطي إلى المحتوى

المعلمين المقبولين في مسابقه ال 500 معلم , أعلنت اليوم مديرية التربية والتعليم بمحافظة جنوب سيناء عن أسماء ال500 معلم المقبولين في المسابقة التي كانت الوزارة قد أعلنت عنها خلال الأيام القليلة الماضية حيث كانت المسابقة على مستوى المحافظات المختلفة الموجودة في كل محافظة وفي إنتظار تحديد كل مديرية من المديريات التعليمية الموجودة في المحافظات الإعلان عن الوظائف المتاحة والمطلوبة بالإضافة إلى إصدار قرار تثبيت المعلمين وبعدها إجراءات توقيع العقود للمعلمين المساعدين.

وكيل مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء يعلن عن أسماء المقبولين

وأكد السيد الأستاذ الدكتور محمد عقل وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة جنوب سيناء أنه تم اختيار جميع الأسماء المقبولة في وظيفة مسابقة 500 معلم بالمحافظة وفقاً لبعض الضوابط والمعايير الخاصة بالمسابقة .

وأشار عقل إلى أنه خلال الفترة الماضية شهدت المديرية العمل على توزيع المعلمين المقبولين للتعاقد على جميع الإدارات التعليمية بهدف استلام العمل فور تقديم الأوراق المطلوبة وسوف تقوم الوزارة بتوزيع المرشحين على الإدارات حسب العجز والزيادة.

وأكمل عقل أنه قد ورد إلى المديرية كتاب وزارة التربية والتعليم والذي يحمل رقم 14602 مرفقا به القرار الوزارى الجديد رقم 322 الخاص بتعيين 500 معلم وأخصائى مساعد التي كانت قد أعلنت عنها الوزارة في الفترة الماضية في محافظة جنوب سيناء.

مديرية التربية والتعليم في جنوب سيناء تعلن عن أسماء ال500 معلم

وأعلنت اليوم مديرية التربية والتعليم في محافظة جنوب سيناء عن كشوفات بأسماء ال500 معلم مع التأكيد على بعض الملاحظات والتعليمات التي من الواجب أن تتبع للحصول على الوظيفة.

على السادة الاتى أسماؤهم التوجه لمديرية التربية و التعليم بجنوب سيناء و ذلك لانهاء إجراءات التعاقد الخاصة بهم للتعاقد على وظيفة معلم / اخصائى مساعد و ذلك لمدة أسبوعين بداية من يوم الثلاثاء الموافق 19 / 9 / 2017 حتى يوم الاثنين الموافق 2 /10 / 2017 و من يتخلف عن الموعد يعتبر تنازل منه عن ترتيبه لمن يليه من قائمة الاحتياطي في تخصصه .

أسماء المعلمين المقبولين في مسابقة 500 معلم

مادة اللغة العربية

 

 

 

 

 

 

 

كشوف اسماء المقبولين و الاحتياطى بمواد : مواد اللغة الانجليزية – اللغة الفرنسية – اللغة الالمانية 

كشوف اسماء المقبولين و الاحتياطى بمواد : مجال زراعى – اقتصاد منزلى – اخصائى اجتماعى – مكتبات – علوم .

كشوف اسماء المقبولين و الاحتياطى لمواد : اخصائى صحافة – اخصائى نفسى

وللتعرف على أسماء المقبولين كاملة يرجي زيارة موقع مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء من هنا 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *