التخطي إلى المحتوى
بالصور.. إتحاد جدة يضم صفقتين من العيار الثقيل
إتحاد جدة يضم صفقتين من العيار الثقيل

أعلن اليوم نادي إتحاد جدة عبر موقعه الرسمي على الإنترنت توقيعه مع صفقتين من العيار الثقيل وذلك لتدعيم صفوف الفريق للموسم الكروي الجديد والمنافسة على جميع الألقاب الممكنة.

إتحاد جدة يضم صفقتين من العيار الثقيل

وفي التفاصيل فإن نادي إتحاد جدة قد أعلن عن تعاقده مع اللاعب منصور الحربي قادماً من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالإضافة إلى اللاعب علي الزقعان لاعب نادي الفتح وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط.

ونشر نادي إتحاد جدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر صورة للحربي الذي سيرتدي التيشيرت رقم 31 مع النادي

ولكن إدارة نادي إتحاد جدة لم تعلن عن بقية التفاصيل الخاصة بالعقد وشارك الحربي مع نادي أهلي جدة الموسم المنصرم في 22 مباراة نجح في تسجيل هدف وحيد.

وبجانب صفقة الحربي فإن إدارة النادي الاتحادي نجحت في الحصول على توقيع علي الزعقان قادماً من نادي الفتح لمدة موسم واحد فقط على سبيل الإعارة.

ووقع الزعقان على عقود الإعارة في حضور الرئيس التنفيذي لنادي إتحاد جدة السيد خميس الزهراني ومن المنتظر أن يشارك اللاعب مع نادية الجديد في معسكر الإعداد المقام حالياً في النمسا.

مباريات إتحاد جدة إستعداداً للموسم الجديد

ومن المقرر أن يواجه نادي إتحاد جدة نادي الوحدة يوم الغد ضمن إستعداداته للموسم الجديد قبل أن يلاقي نادي الفجيرة الأماراتي يوم الأول من شهر أغسطس.

قبل أن يبدأ مبارياته في البطولة العربية للأندية يوم الرابع عشر من شهر أغسطس بمواجهة نادي الوصل الأماراتي ويفتتح الموسم المحلي السعودي بلقاء نادي الهلال يوم الثامن عشر من الشهر ذاته لحساب بطولة كأس ولي العهد.

وكان نادي الإتحاد قد انهى بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم الموسم الماضي في المركز التاسع برصيد 33 نقطة جمعها الفريق من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 9 وخسر في مثلها.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.