التخطي إلى المحتوى

كشف اليوم الثلاثاء الموافق الثامن والعشرين من شهر مارس الجاري النجم الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الانجليزي النقاب عن حذائه الجديد الذي سيخوض به قمة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا التي تجمعه بمانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي التشامبيونز ليج.

حذاء محمد صلاح الجديد

ومن المقرر أن يرتدي الفرعون المصري حذاء أخضر اللون أنتجته له شركة الأدوات والملابس الرياضية أديداس حيث يأتي ذلك الحذاء ضمن مجموعة من الأحذية الجديدة التي أعلنت عنها الشركة صباح اليوم الأربعاء.

وستكون الأنظار مصوبة تجاه محمد صلاح خلال مواجهة السيتي خاصةً بعد التألق اللافت له مع فريقه الجديد خلال منافسات الموسم الجاري حيث سجل صلاح 36 هدفاً في 41 مباراة خاضها مع فريقه في جميع المسابقات.

بالصور.. محمد صلاح يكشف عن حذائه الجديد لمواجهة مانشستر سيتي في الأبطال
بالصور.. محمد صلاح يكشف عن حذائه الجديد لمواجهة مانشستر سيتي في الأبطال
بالصور.. محمد صلاح يكشف عن حذائه الجديد لمواجهة مانشستر سيتي في الأبطال
بالصور.. محمد صلاح يكشف عن حذائه الجديد لمواجهة مانشستر سيتي في الأبطال

 

كيف تأهل ليفربول إلى الدور ربع النهائي

نجحت كتيبة يورجن كلوب في التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد تصدرهم للمجموعة التي كانت تضم إلى جوارهم كلاً من سبارتك موسكو الروسي وإشبيلية الاسباني وماريبور السلوفيني.

واحتل ليفربول الأنجليزي المركز الأول على سلم ترتيب مجموعته برصيد 9 نقاط جمعها الفريق من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 3 ولم يخسر أي مباراة.

حيث أفتتح ليفربول مبارياته في المجموعة بالتعادل مع إشبيلية الأسباني على ملعب أنفيلد بهدفين لكل فريق قبل أن يتعادل في الجولة الثانية أمام سبارتاك موسكو الروسي بهدف لكل فريق.

وفي الجولة الثالثة ضرب ليفربول مضيفه ماريبور السلوفيني على ملعب لودسكي فرت بسباعية مقابل لا شيء وقعهم محمد صلاح هدفين وفيرمينيو هدفين وهدف لكل من كوتينيو  وتشامبرلين وارنولد.

وي الجولة الرابعة كرر ليفربول فوزه على ضيفه ماريبور في الأنفيلد بثلاثية نظيفة جاءت عن طريق صلاح وتشان ودانييل ستوريدج قبل أن يفرط الفريق في الفوز على إشبيلية بالتعادل 3-3 على ملعب رامون سانشيز بيزخوان في المباراة التي سجل فيها ثلاثية الليفر فيرمينو هدفين وهدف لماني.

وفي الجولة السادسة وعلى ملعب أنفيلد أكتسح ليفربول ضيفه سبارتاك موسكو الروسي بسباعية مقابل لا شيء جاءت عن طريق فيليب كوتينيو هدفين وفيرمينيو هدفين

قبل أن يخرج ليفربول فريق بورتو البرتغالي بالفوز عليه في لقاء الذهاب الذي جمع الفريقان على ملعب المدريجال بخماسية مقابل لا شيء قبل أن تنتهي مباراة الإياب بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ليتأهل الليفر إلى الدور ربع النهائي وتصدمه القرعة بمانشستر سيتي متصدر لقب الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم حيث ستقام مباراة الذهاب بين الفريقين يوم الأربعاء المقبل على ملعب انفيلد فيما يقام لقاء العودة بعدها بأسبوع.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.