التخطي إلى المحتوى

على الرغم من أن موعد طرح فيلم Avengers: Infinity War هو يوم السابع والعشرين  من شهر أبريل المقبل أي أكثر من شهر كامل إلا أن الإعلان الدعائي للفيلم الجديد يحمل الكثير من الدلالات والبراهين والإشارات عن ما يخبئة الأبطال الخارقين وفي السطور التالية سوف ننشر لكم أبرز ما جاء في الإعلان الدعائي لفيلم Avengers: Infinity War.

فيلم Avengers: Infinity War

ويعتبر فيلم Avengers: Infinity War واحداً من أكبر الأحداث في عام مارفيل السينمائي كونه يضم الكثير من الأبطال الخارقين خاصة وأن هذا الفيلم خلال العشر سنوات الماضية كانت تظهر بشكل منفصل في أفلام أخرى قبل أن ينضموا إلى مارفيل ويظهروا سوياً في فيلم Avengers: Infinity War.

وأظهر الكثير من الأشخاص بعض التكهنات والشائعات حول مصير الأبطال المشاركين في فيلم Avengers: Infinity War خاصة وأن الفيلم سوف يشهد توديع بعض الشخصيات بالإضافة إلى ظهور الكثير من المفاجأت التي أحدثها الإعلان الدعائي خاصة وأنه حمل الكثير من الأدلة.

وجاء في بداية الإعلان الخاصة بفيلم Avengers: Infinity War ظهور سفينة فضاء هبطت فوق مانهاتن تحمل ثاتوس قبل أن يدور حديث بين جامورا إبنه ثانوس الشرير وتوني ستارك حيث تبدأ جامورا في التعريف بنفسها ومن هو والدها والسبب الذي دفعه لإمتلاك أحجار إنفنيتي التي تجعله يستطيع تدمير الكون بسهولة.

وتضمن الإعلان أيضاً بعض اللقطات السريعة والتي ظهر فيها الرجل العنكبوتي والرجل الحديدي بالإضافة إلى كابتن أمريكا والارملة السوداء أثناء توجههم إلى واكاندا المكان الذي يعتبر من أكثر الاماكن أمناً ليختبئوا به ولن يستطيع احد العثور عليهم قبل أن يلتقوا بالفهد الأسود.

وشهد الإعلان الدعائي الخاص بفيلم Avengers: Infinity War التحالف الموجود المنتقمون وحراس المجرة الذين حاولوا أن يقضوا على قوة ثانوس التي تريد أن تخرب العالم الأمر الذي يعني ظهور عداوة بين كابتن أمريكا والرجل الحديدي.

تلك المشاعر والعداوة لا يجب على رودي أن يبادلها لفالكون أو فيجن أو كاب حيث أن النهاية قريبة وعندم أقوم بها فإن نصف البشرية سيظل متواجداً تلك هي الكلمات التي بدأ بها ثانوس حديثه قبل أن يظهر وهو يمسك برأس ثور مما جعل البطل الخارق يصرخ في عذاب.

وبعد أن قام ثور بالصراخ تظهر حرب قوية يجتمع فيها جميع الأبطال الخارقين من ثم يظهر دكتور سترينج وهو يصرخ ويبدو أن الخسارة لن تقف عند هؤلاء فقط حيث قال ثانوس للرجل الحديدي أتمني أن يتذكرك الجميع قبل أن يسقط خلال المعركة الدامية التي حدثت.

ختام الإعلان الدعائي لفيلم Avengers: Infinity War يظهر فيه ثانوس وكابتن أمريكا في مشهد يبدو وانه سيكون معركة دامية ولكن لا نعلم من منهم سوف يتغلب على الآخر في نهاية المطاف.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.