التخطي إلى المحتوى
بالفيديو.. تحديد هوية المسؤولين عن تصوير حافلة نادي الهلال
تصوير حافلة نادي الهلال

لم يتوقف التعصب الرياضي على المشجعين فقط بل أمتد إلى أحد رجال الأمن حيث عمد أحد رجال الأمن على تفيتتش الحافلة الخاصة بنادي الهلال بطريقة مخالفة، لكن الأمن العام كان لهذا الأمر بالمرصاد.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لرجل أمن يقوم بتصوير حافلة نادي الهلال عند مباشرته في إيقافها وقيامه بالتعليق على محتوياتها الداخلية بطريقة تظهر مدى تعصبه ضد النادي.

 

الأمن العام يعلن تحديد هوية  المسؤولين عن تصوير  حافلة نادي الهلال

من جانبه، أعلن الأمن العام أنه قام بتحديد هوية المسؤولين عن تصوير الحافلة الخاصة بأحد الأندية الرياضية مؤكدت أنه يباشر التحقيق معهم.
وأعلن المتحدث الرسمي للأمن العام، أنه وبالإشارة لما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن قيام رجل أمن بتصوير حافلة خاصة بأحد الأندية الرياضية – نادي الهلال – عند مباشرته في إيقافها وقيامه بالتعليق على محتوياتها الداخلية بما يتنافى وإجراءات تنفيذ المهام الأمنية التي حددها نظام الإجراءات الجزائية.

واشار المتحدث الرسمي للأمن العام أن  الجهات المختصة بادرت بتحديد هوية المسؤولين عن هذا التصرف، الذي يتنافى وأخلاقيات العمل الأمني والمسيء لجهود رجال الأمن الذين يعملون للمحافظة على أمن المجتمع وسلامته، وإيقافهم ومباشرة التحقيق معهم.

تعليق رجال الأمن على حافلة الهلال

يذكر أن رجل الأمن قام بتوقيف حافلة الهلال وهي في طريقها إلى اللاعبين وسخر من الحافلة وخاصة منطقة الاستراحة الخاصة باللاعبين داخل الحافلة، كما سخر من طاولة الحافلة قبل أن يقوم الأمن العام بتحديد هويته ومباشرة التحقيق معه.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!