التخطي إلى المحتوى
بدء إيداع مستحقات الدفعة 20 من حساب المواطن

بدأ منذ لحظات إيداع مستحقات الدفعة 20 من حساب المواطن والخاص بشهر يوليو للأشخاص المستفيدين والمستحقين للدعم والذين نجحوا في إكمال طلبات التسجيل الخاصة بهم في البرنامج قبل موعد صرف الدفعة الماضية الخاصة بشهر مايو والتي حملت الرقم ثمانية عشر.

إيداع مستحقات الدفعة 20 من حساب المواطن

وكان البرنامج قد أعلن أن الإيداع الخاص بالدفعة العشرين سوف يستمر حتى نهاية اليوم الاثنين الموافق العاشر من شهر يونيو في الوقت الذي ستستقبل فيه خدمة عملاء البرنامج عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر أي إستفسارات أو شكاوي وستقوم بالرد عليها.

وكان البرنامج في وقت سابق قد أكد أنه يتم صرف ادلفعات يوم العاشر من كل شهر ميلادي بصورة دورية ومستمرة ومن الممكن أن يكون يوم الصرف قبله أو بعده بيوم في حالة صادف نهاية عطلة نهاية الاسبوع ما يعني أن الصرف سيكون بشكل طبيعي للشهر الجاري يوم العاشر من شهر يونيو الذي يصادف اليوم الاثنين.

توضيح عاجل من حساب المواطن بعد صرف مستحقات الدفعة العشرين

وكان برنامج حساب المواطن قد رد على إستفسار عاجل من أحد المواطنين المستحقين للدعم فيما يخص تحديث البيانات وتأثيره على صرف الدعم المقدم من البرنامج بعد ساعات من إيداع مستحقات الدفعة العشرين في حسابات المستفيدين.

وقال الحساب أن تحديث البيانات لا يمكنه أن يؤثر على صرف الدعم في حالة إنطبقت جميع الشروط الخاصة بالأهلية ومعايير الأستحقاق فإن الدعم سوف يشمل الشخص لا محالة وفي حالة طرأ أي تغيير على البيانات لدى بعض المواطنين سيتم دراستها والتحقق منها بالإضافة إلى دراسة الإستحقاق مرة أخرى.

الحاسبة التقديرية لمعرفة قيمة الاستحقاق

وكان برنامج حساب المواطن قد أكد وشدد على المواطنين ضرورة الدخول إلى الرابط التالي من هنــــــــــــــــــــــــــا والخاص بحاسبة الدعم التقديرية من أجل التعرف على قيمة الاستحقاق.

كما أهاب الحساب بالمستفيدين سرعة التسجيل للإستفادة من الدفعة القادمة الخاصة بشهر يوليو من خلال الرابط التالي هنـــــــــــــــــــــــا والخاص بالبوابة الإلكترونية للبرنامج عبر شبكة الإنترنت.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!