التخطي إلى المحتوى
براون يصل السعودية تمهيداً لقيادة الوحدة خلفاً للمقال ميدو

وصل الأرجنتيني خوان براون المدير الفني الجديد لفريق الكرة الاول بنادي الوحدة إلى المملكة العربية السعودية في فترة الظهيرة لليوم الخميس الموافق الحادي والعشرين من مارس من أجل توقيع العقد النهائي للإشراف على الفريق الوحداوي.

خوان براون يصل السعودية تمهيداً لقيادة الوحدة

ومن المنتظر أن يقود خوان براون الفريق المكي حتى نهاية الموسم الجاري وذلك خلفاً للمدير الفني المصري أحمد حسام ميدو الذي تمت إقالته بصورة مؤخراً.

وإستقبل المدير الفني الجديد إداري الفريق خالد الحازمي في مطار الملك عبد العزيز حيث كان من المفترض أن يصل المدير الفني يوم أمس الاربعاء لكن الفريق أعلن تأخر وصول الطائرة التي كانت تقله.

الوحدة يعلن إقالة ميدو

وكانت إدارة الفريق الاول لكرة القدم بنادي الوحدة قد أعلنت يوم الأثنين الماضي عبر حسابها الشخص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر عن إنهاء التعاقد مع ميدو وتوجيه الشكر له على الفترة التي قضاها على رأس القيادة الفنية للفريق والسبب في ذلك رده على أحد الجماهير بلفظ مشين وصورة غير رياضية ولا تليق بمدرب كبير.

وتسبب الرد الذي قام به ميدو إلى وقوعه تحت مقصلة من موجات الغضب لكنه واجه ذلك بحذف التغريدة وأكد أن حسابه تعرض للإختراق والمخترق هو من قام بتوجيه اللفظ المشين للمشجع الوحداوي لكن الإدارة كانت قد حسمت قرارها بتوجيه الشكر للعالمي كما يطلق عليه في مصر.

ميدو يوجه الشكر لإدارة الوحدة

وكتب ميدو بعد الإقالة “شكرا اداره الوحدة شكرا جمهور الوحدة تحملت المسئوليه في ظروف صعبه و استطعت بفضل الله و توفيقه و مسانده الاداره و إخلاص اللاعبين و الجهاز الفني و الإداري و الطبي ان احقق بالفريق نتائج و اداء متميز اشاد به الجميع احترم قرار الاداره لكني سأثبت من خلال الإجراءات القانونيه اختراق حسابي “.

ولم يكن السبب الرئيسي للإقالة التغريدة بل موجه الغضب قد بدأت تجاه المدير الفني الشاب بعد المؤتمر الصحفي لمباراة النصر والتي خسرها الوحدة برباعية نظيفة خاصةً وأنه نوه أن اللاعبين المعارين لا يحق لهم المشاركة أمام فرقهم الأصلية ما جعل الانظار تتجه نحو تخاذل اللاعب عبد الإله العمري تجاه نادي النصر

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.