التخطي إلى المحتوى
الجماهير الكاتلونية تصب غضبها على لويس سواريز بعد مباراة برشلونة وليون

فور نهاية مباراة برشلونة وليون والتي جمعت الفريقان على ملعب بارك أوليمبك ليون يوم أمس الثلاثاء بالتعادل السلبي بدون أهداف لحساب مباريات ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم إنهالت جماهير برشلونة بالهتافات المعادية على لاعبهم لويس سواريز قائد الهجوم.

برشلونة وليون تتسبب في هتافات جماهير البلوجرانا ضد سواريز

وشهدت مباراة برشلونة وليون مواصلة النجم الأوروجوياني لويس سواريز عادته مع فريقه وعدم قدرته على تسجيل الاهداف خارج الكامب نو في مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ليفشل في فك النحس الملازم له منذ أربعة وعشرين ساعة كاملة لعبها دون أن يسجل أي أهداف خارج الأرض.

وبعد صيامه عن التهديف في مباراة برشلونة وليون يوم أمس الثلاثاء أصبح رصيد سواريز بلا اهداف أوروبية خارج الأرض مع برشلونة منذ موسم 2015 – 2016 والذي شهد تسجيله لهدف في تعادل فريقه مع روما على ملعب الأوليمبيكو ومن وقتها والبيستوليرو صائم عن التهديف.

ولم تترك جماهير البلوجرانا مباراة برشلونة وليون تمر مرور الكرام بل أطلقت وابل من التصريحات بخصوص المردود الذي يقدمه الأوروجوياني مع كتيبة إرنستو فالفيردي خاصةً أنه المهاجم الأساسي الوحيد الموجود بالفريق بسبب عدم إقتناع غالبية الجمهور بالغاني كيفن برنس بواتينج.

وتنتظر الجماهير الكاتلونية التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعد غياب طويل حيث لم يحقق الفريق البطولة منذ العام 2015 السنة التي فاز بها كتيبة إنريكي باللقب على حساب يوفنتوس الأيطالي بالفوز عليه في الملعب الأوليمبي في برلين بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد.

وطالب بعض الجماهير من إدارة برشلونة البحث عن مهاجم قادر على تسجيل الأهداف مع برشلونة بسبب المردود السيء الذي يقدمه سواريز وعدم قدرته على قيادة مركز هام في الملعب مثل مركز رأس الحربة الصريح وبدأت الأصوات تتهافت على نجوم عالميين للتعاقد معهم أمثال هاري كين وروبرت ليفاندوفسكي وبيير إيمريك أوباميانج.

ويستعد برشلونة لخوض أكثر من مباراة هامة وحساسة ستشكل طريقة فيما تبقي من الموسم ولا يجب لسواريز أن يضيع كل هذه الفرص فهل سيعود للتسجيل أم ستواصل الجماهير مهاجمته ؟

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.