التخطي إلى المحتوى
برشلونة يعلن غياب ميسي عن كلاسيكو العالم

أعلن فريق الكرة الأول بنادي برشلونة الأسباني عن غياب نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي وخروجه من مباراة الكلاسيكو التي تجمع البلوجرانا بغريمة التقليدي واللدود ريال مدريد والتي تجمع الفريقان يوم الثامن والعشرين من شهر أكتوبر الجاري بسبب الاصابة.

غياب ميسي عن الملاعب لمدة 21 يوماً

وفي بيان رسمي نشره حساب النادي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أن الأرجنتيني ليونيل ميسي قد خضع لبعض الفحوصات الطبية التي أكدت وجود كسر في ذراعه خلال سقوطه القوي في المباراة التي فاز بها برشلونة على إشبيلية باربعة أهداف مقابل هدفين على ملعب الكامب نو في الجولة التاسعة من الليجا اليوم السبت.

وأضاف نادي برشلونة في بيانه أن الوقت التقريبي الذي يحتاجه ميسي من اجل العودة للملاعب مرة أخرى والمشاركة مع فريقه بصورة طبيعية بعد ثلاثة أسابيع من الآن الأمر الذي يعني غيابه عن لقائي فريقه أمام نادي إنتر ميلان الإيطالي في بطولة دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى تأكد غيابه عن الكلاسيكو أمام العدو اللدود والتقليدي ريال مدريد.

وكان ميسي قد سقط على ذراعه في الدقيقة السادسة والعشرين من زمن وأحداث الشوط الأول من مباراة برشلونة وإشبيلية وكانت النتيجة تشير إلى تقدم برشلونة 2-0 حيث ساهم ميسي في الهدفين بعد أن صنع الأول للبرازيلي فيليب كوتينيو وسجل الثاني لكن سقوطه كان مروعاً أثناء كرة مشتركة مع أحد لاعبي الفريق الأندلسي.

وحاول الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بنادي برشلونة إسعاف الأرجنتيني ليونيل ميسي ولكن جميع المحاولات باءت بالفشل ليتم وضع ضمادة على ذراعة ويقرر المدير الفني إرنستو فالفيردي إلى إخراجه خوفاً من تفاقم الإصابة والدفع بالفرنسي عثمان ديمبلي.

يذكر أن نادي برشلونة يعول على البرغوث كثيراً خلال منافسات الموسم الجاري للفوز بجميع البطولات الممكنة حيث يحتل البلوجرانا حالياً المركز الأول في صدارة ترتيب الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم برصيد ثمانية عشر نقطة وبفارق نقطة واحدة عن ملاحقة فريق ديبورتيفو الافيس صاحب المركز الثاني برصيد سبعة عشر نقطة بالإضافة إلى بطولة دوري أبطال أوروبا التي يحتل فيها برشلونة صدارة مجموعته التي تضم إلى جواره انديه ايندهوفن وإنتر ميلان وتوتنهام.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.