التخطي إلى المحتوى
برشلونة يفصح عن الموعد الرسمي لتجديد عقد الإسباني بيكيه حتى 2022
برشلونة

أفصح نادي برشلونة الإسباني من خلال الموقع الرسمي له عبر شبكة الإنترنت عن موعد مراسم تجديد عقد المدافع بيكيه، وذلك بعدما أعلن النادي بالسابق أنه من المقرر تمديد عقد الإسباني بيكيه إلى 2022 عن شرط جزائي بالعقد يبلغ 500 مليون يورو.

الاثنين القادم هو موعد تجديد عقد مدافع برشلونة “الإسباني بيكيه”

ووفقًا لما تم التأكيد عليه من قبل فريق برشلونة أن يوم الاثنين القادم سيكون هو موعد لمراسم تجديد عقد المدافع بيكيه، وذلك في تمام الساعة 15:15 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة.

على أن يتم إقامة جلسة تصوير الساعة 15:30 في ملعب الكامب نو، وفي تمام الساعة 15:35 سيكون هناك مؤتمر صحفي للاعب مفتوح لأي استفسار من قبل الإعلام.

أندريه كوري يتوجه للبرازيل لحسم صفقة أرثو ميلو

وعن أخر أخبار النادي الكتالوني، فقد كشفت مجموعة من التقارير الصحفية أن عضو مجلس إدارة برشلونة الإسباني “أندريه كوري” قد سافر إلى البرازيل من أجل البت في صفقة لاعب وسط فريق غريميو البرازيلي “اللاعب أرثر ميلو”.

وعلى حسب ما ورد من أنباء أخيرة وفقًا للتقارير الصحفية أن الاتفاق مع اللاعب نفسه قد تم، وأن إدارة البارسا قد توصلت إلى مرحلة متقدمة من المفاوضات مع النادي البرازيلي.

يذكر أن أرثو ميلو يبلغ من العمر 21 عام قد خاض مع فريقه 40 مباراة منذ صعوده إلى الفريق الأول، حرز خلالهم هدف وصنع هدف أخر، وشارك مع فريقه بالموسم المنصرف بالفوز بلقب كوبا ليبرتادوريس.

يذكر أن برشلونة يحاول تعزيز وسط ملعبه بشكل أفضل بالأخص بعدما ضم كلًا من صانع الألعاب القادم من ليفربول “فيليبي كوتينيو” ومدافع بالميراس البرازيلي سابقًا “ياري مينا”.

ومن الجدير بالذكر أن قد رحل كلًا من “اللاعب خافيير ماسيكرانو” إلى لهيبي شينا فورتون الصيني، “اللاعب أردا توران” إلى إسطنبول باشاكشهر التركي، “اللاعب رافينيا ألكانتارا” إلى فريق إنتر ميلان الإيطالي.

برغوث برشلونة لا يرغب بالمزيد من الكرات الذهبية

يذكر أن ميسي صرح من خلال مجموعة من التصريحات الصحفية أنه لنفسه لا يرغب في تحقيق المزيد من الكرات الذهبية، كل ما يرغب به هو تحقيق مزيد من البطولات لفريقه، وجاء ذلك على عكس كريستيانو رونالدو الذي دائمًا يتطلع إلى المزيد منها.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.