التخطي إلى المحتوى
برشلونة يقترب من حسم صفقتي كوتينيو ودي ماريا وفالفيردي يعلن قائمة الراحلين

يرغب نادي برشلونة الذي ينافس في بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم في حسم تسع صفقات دفعة واحدة قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية والتي تنتهي يوم الخميس المقبل الحادي والثلاثين من شهر أغسطس خاصة بعد حسم التعاقد مع لاعب بروسيا دورتموند السابق الفرنسي عثمان ديمبلي.

وأكدت بعض المصادر الصحفية الصادرة اليوم الثلاثاء من العاصمة الإسبانية أن مسؤولي النادي الكاتلوني يرغبون بشدة ويسابقون الزمن للتعاقد مع البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي ليفربول الانجليزي والارجنتيني أنخيل دي ماريا المحترف في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقالت صحيفة الماركا في عددها الصادر اليوم أن كوتينيو ودي ماريا يمثلان الأولوية القصوى بالنسبة لإدراة نادي برشلونة ولكن مهمة جلبهم إلى الفريق صعبة خصوصاً لضيق الوقت في ظل تمسك ليفربول بنجمها البرازيلي كوتينيو ورفضها التفريط في اللاعب قبل التعاقد مع بديل جيد يكون على نفس المستوى.
في المقابل تبدو صفقة أنخيل دي ماريا الأقرب للانتهاء خاصة في ظل رغبة ناديه الباريسي في ضم المهاجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب موناكو في ظل الانباء التي وردت من العاصمة الفرنسية باريس والتي تفيد بانتقال مبابي إلى باريس سان جيرمان على سبيل الإعارة مع وجود بند في عقد اللاعب يقضي بانتقاله بصفة نهائية في المستقبل.

فالفيردي ينتهي من قائمة الراحلين عن برشلونة

وعلى الجانب الآخر وضع إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي برشلونة اللمسات الأخيرة على ملف اللاعبين المقرر رحيلهم عن قلعة البلوجرانا قبل نهاية سوق الأنتقالات.

وقالت صحيفة الماركا الاسبانية إن برشلونة دخل في مفاوضات جادة لبيع لاعبه البرتغالي الدولي اندريه جوميز حيث يرغب ماسيمليانو اليجري في ضم اللاعب لصفوف السيد العجوز على سبيل الإعارة.

بينما يبحث البرازيلي رافينيا الكانتار عن عرض جديد للإنضمام لاحد الأندية من أجل لعب وقت أكثر من المباريات لضمان مكان أساسي مع منتخب البرازيل في كأس العالم روسيا 2018.

ويقدم لكم سعودي فايف قائمة الراحلين عن برشلونة بنهاية سوق الانتقالات

  1. البرتغالي اندريه جوميز.
  2. البرازيلي رافينيا الكانتارا.
  3. الاسباني منير الحدادي.
  4. التركي أردا توران.
  5. البرتغالي الشاب مارلون سانتوس.
  6. دوجلاس بيريرا.
  7. البلجيكي توماس فيرمايلن.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.