التخطي إلى المحتوى
برشلونة يكتسح فياريال بخماسية في الدوري الإسباني
برشلونة يكتسح فياريال بخماسية في الدوري الأسباني

اكتسح برشلونة ضيفه فريق فياريال بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقان اليوم الأربعاء على ملعب إستاد كامب نو في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع والثلاثين والتي كان مقرراً لها يوم الثامن عشر من شهر أبريل الماضي لحساب مباريات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

وانتهى الشوط الأول بتقدم برشلونة على فياريال بثلاثية نظيفة أحرزها فيليب كوتينيو وباولينيو جونيور وليونيل ميسي في الدقائق 11 ، 16 ، 45 وفي الشوط الثاني قلص نيكولا سانسوني الفارق لفريقه فياريال في الدقيقة 54 قبل أن يضيف عثمان ديمبلي هدفين في الدقائق 87 و 93.

أجواء ما قبل مباراة برشلونة وفياريال

بدأت مباراة برشلونة وفياريال بإحتفالية مصغرة حيث شارك 5 فرق رياضية من جانب فريق برشلونة في تلك الأحتفالية حيث حصدت لقب كأس ملك إسبانيا لهذا الموسم لفرق كرة القدم وكرة اليد بالإضافة إلى كرة السلة وكرة الهوكي وبطولة الصالات.

والتقط لاعبوا البارسا قبل مباراة فياريال صوراً تذكارية في ملعب الكامب نو قبل أن يطوفوا بالكؤوس الخمسة حول الملعب لتحية الجماهير الحاضرة في المدرجات وصافح الموجودين المدير الفني لبرشلونة إرنستو فالفيردي والتقط اللاعبوان صوراً تذكارية مع النجم البرازيلي ليونيل ميسي.

برشلونة يستعرض 5 كؤوس قبل مباراة فياريال
برشلونة يستعرض 5 كؤوس قبل المباراة

 

كما قام لاعبوا الفريق الضيف بعمل ممر شرفي للاعبي برشلونة كتحية من لاعبوا فريق الغواصات الصفراء بعد أن حصل لاعبوا البلوجرانا على الثنائية المحلية الدوري الأسباني الممتاز بالإضافة إلى بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

 

ممر شرفي من لاعبوا فياريال للبارسا
ممر شرفي من لاعبوا فياريال للبارسا

أحداث مباراة برشلونة ضد فياريال

افتتح فيليب كوتينيو خماسية برشلونة في الدقيقة الحادية عشر بعد أن صوب الفرنسي عثمان ديمبلي كرة قوية أخفق حارس الضيوف أسينخيو في إبعادها ليكملها الوافد الجديد للبارسا كوتينيو في الشباك بكل سهولة قبل أن ينجح البرازيلي الآخر باولينيو في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 16 من تصويبة قوية.

قبل أن يحرز الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الثالث لمصلحة البلوجرانا في الدقيقة الخامسة والأربعين من الشوط الأول ليحرز البديل سانسوني هدف فياريال الوحيد في الدقيقة الرابعة والخمسين بعد أن إصطدمت به تصويبة زميله وتهادت الكرة في الشباك.

وقبل نهاية اللقاء بخمس دقائق أحرز الفرنسي عثمان ديمبلي هدفين متتاليين في الدقائق 87 و 93 لتنتهي مباراة فياريال وبرشلونة بفوز البلوجرانا بخماسية مقابل هدف وحيد.

ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية مباراة برشلونة وفياريال

بهذا الفوز رفع برشلونة رصيده من النقاط إلى النقطة 90 في المركز الأول وهو الذي ضمن التتويج باللقب فيما توقف رصيد فياريال عند النقطة 57 في المركز السادس.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.