التخطي إلى المحتوى
برقم الجلوس.. نتائج توجيهي الأردن 2018 “الدورة الصيفية” عبر موقع tawjihi.jo
نتيجة توجيهي الأردن 2018 tawjihi jo

أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية اليوم الجمعة عن نتائج توجيهي الأردن 2018 بعد أن أعتمد السيد الدكتور عمر الرزاز النتيجة وعمت الأفراح في كل منزل من المنازل الأردنية حيث تم الكشف عن معدلات النجاح بالإضافة إلى معرفة أسماء أوائل الطلبة في التوجيهي للدورة الصيفية في الأردن.

نتائج توجيهي الأردن 2018

وإجتمع الرزاز مع أعضاء هيئة التدريس يوم الأثنين الماضي قبل إعتماد نتائج توجيهي الأردن 2018 وذلك لوضع التوقيت الثابت لصدور بعض القرارات الهامة التي تهم الطلبة والطالبات في المملكة الهاشمية ومن أهم هذه القرارات هو سرعة أداء المصححين للحصول على نتائج توجيهي الأردن 2018 بأقصى سرعة إعلان أسماء الأوائل.

قبل أن يقرر الرزاز اليوم الجمعة إعلان نتائج توجيهي الأردن 2018 للدورة الصيفية عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في المملكة الهاشمية وأصبحت النتيجة متاحة الآن أمام الطلبة والطالبات ليتعرف كل منهم على درجاته والتقديرات التي حصل عليها.

وكان 175 ألف طالبة وطالبة قد قاموا بأداء الإمتحانات الخاصة بالثانوية العامة للدورة الصيفية للعام الدراسي 2017 / 2018 في جميع الفروع الأكاديمية بالإضافة إلى الفروع المهنية كما بلغ عدد الطلاب النظاميين 89 ألف و 968 طالب وطالبة بالإضافة إلى 85 ألف طالب من طلاب الدراسة الخاصة.

الجامعات تبدأ في تلقي طلبات التقديم بعد صدور نتائج توجيهي الأردن 2018

ومن المقرر أن تبدأ وحدة القبول الموحد في المملكة الهاشمية تلقي طلبات إلتحاق الطلبة الناجحين في نتائج توجيهي الأردن للعام الجاري 2018 بعد ثلاثة أيام من ظهور النتيجة للدورة الصيفية أي أن التقديم سوف يكون متاحاً بداية من يوم السبت المقبل الموافق الحادي عشر من أغسطس.

وأعلن الدكتور نواف العجارمة أن اللجان المشرفة على الإمتحانات مازالت تطابق العلامة حتى يتم إصدار الكشوف النهائية وترسل إلى المديريات التعليمية المختلفة وذلك لإظهار نتائج توجيهي الأدرن بصورة رسمية ويصبح كل طالب قادر على معرفة درجاته.

طريقة الحصول على نتائج توجيهي الأردن 2018

  • في البداية يجب على الطالب الدخول على الموقع الرسمي من هنا.
  • الخطوة التالية هي كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب والضغط على إظهار النتيجة.

وعلى من يرغب في الحصول على نتائج توجيهي الأردن 2018 أن يقوم بوضع رقم الجلوس ورقم القيد الخاص به في صندوق التعليقات أسفل الموقع وسنعمل على جلب النتيجة وبالتوفيق للجميع

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.