التخطي إلى المحتوى

رد الحساب الرسمي لبرنامج حساب المواطن على موقع التواصل الإجتماعي تويتر على شخص من المستفيدين إشتكى من المبالغ التي يتم تقديمها وفي التقرير التالي يسلط معكم موقع سعودي فايف الضوء على رد خدمة عملاء حساب المواطن على هذا الشخص المستفيد.

برنامج حساب المواطن يرد على شخص مستفيد إدعى عدم العدل

وفي التفاصيل فإن برنامج حساب المواطن على موقع التواصل الإجتماعي تويتر قد ورد له تغريدة من أحد المستفيدين يشتكي فيها من قلة الدعم المقدم والذي قدر له بمبلغ 300 ريال سعودي وذلك في ظل الإلتزامات المالية الكبيرة عليه والأزمة التي يمر بها على حد قوله.

وكتب المواطن في تغريده أنه يحصل على دخل 12000 واقوم بسداد قرض شخصي وقرض عقاري ولدي طفلين كما أنني اعاني من إيقاف خدمات فهل مبلغ 300 ريال كافية وإستطرد الشخص أنه لا يوجد عدل في توزيع مبالغ المستفيدين الخاصة ببرنامج حساب المواطن.

وجاء رد حساب المواطن على الشخص كالآتي “يصرف الدعم حسب معايير الاستحقاق التي تؤخذ بعين الاعتبار دخل الأسرة وعدد أفرادها وأعمارهم، ولمعرفة قيمة الاستحقاق في حساب المواطن بإمكانك استخدام حاسبة الدعم التقديرية  هنا“.

أرقام الدفعة الرابعة عشر من برنامج حساب المواطن

وكان المتحدث الرسمي لبرنامج حساب المواطن سلطان القحطاني قد أعلن تزامناً مع طرح الدفعة الرابعة عشر ونزولها في حسابات المستفيدين يوم العاشر من شهر يناير الجاري أن الأشخاص الذين إستفادوا من تلك المبالغ بلغ عددها 12.3 مليون مستفيد في الوقت الذي بلغ فيه عدد المستفيدين الرئيسين في الدفعة أكثر من ثلاثة مليون شخص مستفيد.

وواصل القحطاني تصريحاته أن عدد التابعين تخطى في الدفعة الرابعة عشر 18 مليون و 600 ألف متابع في الوقت الذي حصل فيه 44% من أرباب الأسر على الإستحقاقات الكاملة وأخيراً وصل متوسط الدعم ألف ريال للأسرة الواحدة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.