التخطي إلى المحتوى
برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثاني الحلقة السادسة على MBC
فريق نانسي عجرم ذا فويس كيدز الموسم الثاني

شهد أمس السبت الموافق الحلقة الأخيرة من ذا فويس كيدز الموسم الثاني الحلقة السادسة بمرحلة الصوت وبس، وبها أنهى الثلاث مدربين تشكيل فرقهم، وكانوا في حيرة من أمرهم خلال سماعهم للعشر مواهب الأخيرة نظرًا لأنه العدد المتبقي محدود.

برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثاني الحلقة السادسة

استمع المدربين خلال الحلقة الأخيرة من البرنامج إلى 10 مواهب من مختلف بلاد الوطن العربي وقد وقع الاختيار من بينهم على سبعة فقط وهو العدد المكتمل للثلاثة مدربين لاكتمال الفريق الخاص بهم.

فكان كاظم الساهر بحاجة إلى ثلاثة مواهب فقط لاكتمال فريقه، وأيضًا تامر حسني بحاجة إلى ثلاثة فقط، أما نانسي عجرم فكانت بحاجة لموهبة واحدة فقط.

تمكن تامر حسني ضم كلًا من فالنيتنا الكركي، ليا قرص، خالد الفايد، في حين تمكن كاظم من ضم كلًا من تيم الحلبي، ميريتيا عماد، جنة الجندي، أما نانسي فقامت بضم عاصم أمجد نبيل.

برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثاني الحلقة الخامسة

شهدت الحلقة الخامسة من برنامج المواهب الشهير ذا فويس كيدز مرور 10 مواهب على المسرح من أنحاء متفرقة من الدول العربية، انتقل من بينهم فقط 8 أصوات للمواجهات المباشرة.

وكانت حلقة فريدة من نوعها فيما يخص التنافس بين المدربين على الأصوات، فمنهم من قام من مجلسه ليقنع أكثر من موهبة بشتى الطرق للانضمام لفريقه، في حين أن المواهب التي لم يتم الالتفات لها حاولوا قدر الإمكان تزويدهم بالمعنويات المرتفعة قبل المغادرة.

تمكن كاظم من إقناع موهبتين فقط وهما سيف بو حمدان، هنا عمرو، بينما تمكنت نانسي عجرم من إقناع ثلاث مواهب وهم أبي الفارس، كمي غرز الدين، يائيل القاسم، أما تامر فأقنع كلًا من محمد الخشاب، نينار دلا، محمد أسامة.

برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثاني الحلقة الرابعة

كبقية الحلقات مر على المسرح 10 مواهب، تمكنت نانسي من بينهم من ضم ثلاثة لفريقها وهم ليل الهاشم من لبنان، لجي المسرحي من السعودية، آدم النجار من تونس.

في حين تمكن كاظم من إقناع موهبة واحدة فقط وهي سيرينا مطر، أما تامر فقد ضم إليه جاد عز الدين من لبنان وأشرقت أحمد من مصر.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.