التخطي إلى المحتوى
بسمة وهبة تنهار من البكاء والسبب صادم

أطلت الإعلامية المصرية بسمة وهبة على جمهورها يوم أمس لتشتكي معهم الهم الذي أصابها بالإضافة إلى الحزن الذي تملك من قلبها بسبب عدم مقدرتها على حضور عقد قران إبنها والذي من المنتظر أن يقام خلال الأيام القليلة المقبلة في المملكة العربية السعودية.

بسمة وهبة تكبي بسبب عدم قدرتها على حضور عقد قران إبنها

وخرجت بسمة وهبة في بث مباشر عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور إنستجرام لتؤكد أن إبنها الذي يحمل الجنسية السعودية والذي جاء من زوجها السابق والذي إنفصلت عنه وهبة منذ عشرة سنوات كاملة ، وأكملت أن خطيبه إبنها سعودية الجنسية ومن العادات التي تنص عليها المملكة أن لا تحضر السيدات عقد القران.

وأكدت وهبه أن هذا الخبر الصادم مثل لها صدمة كبيرة وأصابها بحزن شديد ولا يمكن أن تتخيل للحظة واحدة أنها لن تتمكن من حضور حفل زفاف إبنها فلذه كبدها على الرغم من أن البعض طلب منها أن تتابع حفل عقد القران بواسطة كاميرات الفيديو لكنها رفضت هذا الأمر جملة وتفصيلاً.

ويأتي السبب في رفض وهبة أن تشاهد حفل عقد قران إبنها بالفيديو أنها كانت تريد مشاركته لحظات الفرح والسعادة ولكن العادات تحكم بحضور الرجال فقط لمثل هذه المناسبات ويجب أن يرضخ الجميع ويوافق على العادات والتقاليد التي تنص عليها المملكة العربية السعودية.

وأنهت وهبة الفيديو الذي أطلت فيه على متابعيها بإنها مضطربة المشاعر ولا تعلم ما إذا كانت سعيدة بزواج إبنها أم أنها حزينة بسبب عدم إستطاعتها أن تسافر للمملكة لحضور عقد القران وكانت ترغب في أن يقام الحفل في جمهورية مصر العربية من أجل أن تحضر لكنها تحترم العادات الخاصة بجميع الشعوب العربية.

سبب إنفصال بسمة وهبة عن زوجها السعودي

بسمة وهبة واحدة من المذيعات اللواتي خرجن على الجمهور عبر إحدى القنوات الفضائية وكانت ترتدي الحجاب وتزوجت من رجل أعمال سعودي انجبت منه عبد الرحمن وعبد العزيز لكنها سرعان ما قررت خلع الحجاب والتوقف عن تقديم البرامج الدينية الأمر الذي تسبب في إنفصالها عن زوجها.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.