التخطي إلى المحتوى
بنك الراجحي يوضح حقيقة تحويل مبالغ طائلة بالخطأ للمستخدمين
بنك الراجحي يوضح حقيقة تحويل مبالغ طائلة بالخطأ للمستخدمين

نفى بنك الراجحي ما تردد بالساعات الأخيرة اليوم الأحد على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص تحويل البنك مبالغ كبيرة للغاية لمجموعة من المستخدمين عن طريق الخطأ.

رسائل قصيرة تؤكد تحويل مبالغ مالية ضخمة من بنك الراجحي لحسابات بعض المستخدمين

يذكر أن بعض مغردون بإطلاق وسمًا يحمل عنوان “ “، وقد تم التأكيد من خلاله من قبل بعض المستخدمين أنه بالفعل تم تحويل حسابات بمبالغ كبيرة لهم من البنك.

وتفاجئ عشرات من عملاء بنك الراجحي برسائل قصيرة على هواتفهم الناقلة تفيد إيداع مبالغ طائلة بالحسابات الشخصية الخاصة بهم دون أن يتلقوا أي تفسير منها أو معلومات سابقة عن هذا.

هذا ما لم يجد له المواطنين والموظفين وحتى الأكاديميين أي تفسير سوى أنه من الجائز أن يكون خلل فني هو الذي أدى إلى تحويل تلك المبالغ بالخطأ.

يذكر أن تلك الرسائل التي تم إرسالها جاءت بالتزامن مع إعلان مصرف الراجحي بالسابق عن تحقيقه لأعلى أرباح سنوية بتاريخه، والتي وصلت قيمتها إلى 9121 مليون ريال عن العام المالي المنصرف.

تغريدات لمواطنين يؤكدون بها إيداع بنك الراجحي مبالغ طائلة بحسابتهم

تغريدة الدكتور فادي المطيري يؤكد بها أنه قد وصله اليوم على حسابه ببنك الراجحي مبلغ 77 ألف ريال، وأكد أن نفس الأمر حدث مع ابن اخيه ومع مجموعة أخرى وبالفعل قام بالتواصل مع البنك ولكنه لم يحصل على أي استجابة.

ومن خلال تغريدة نواف الشمري أكد أنه ذهب إلى البنك من أجل سحب بعض النقود ليكتشف أنه يوجد برصيده رصيد زائد يقدر بمبلغ مليون و700 ألف ريال سعودي، وقد تواصل مع إدارة البنك وتم تجميد حسابه.

في حين قال فهد المهنا أنه عند فحصه لحسابه وجد برصيده ملايين ليتساءل هل من الممكن أن يقوم بسحب المبلغ، وفي حال سحبه هل تلحق به عقوبات.

تغريدة بنك الراجحي تنفي تحويل مبالغ خاطئة للعملاء

ومن خلال حساب بنك الراجحي على تويتر أكد أنه لا صحة لأي مما تردد بخصوص تحويل البنك لأي مبالغ بالخطأ للمستخدمين وطالب الجميع في تحري الدقة، فليس كل ما يتم ترديده صحيح.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.