التخطي إلى المحتوى
“بنك ناصر” يعلن عن إطلاق خدمة الإنترنت والموبايل البنكي

أكد بنك مصر، من خلال بيان له، أنه قد أطلق خدمة الإنترنت البنكي بأحدث الإصدارات، لتوفير باقة جديدة من الخدمات المصرفية للعملاء، وأنه قد تم إطلاق الخدمات البنكية الإلكترونية عبر الهاتف من خلال تطبيق الهاتف البنكي، لتوفير قناة مصرفية رقمية مبتكرة لتسهل على العملاء إجراء المعاملات البنكية الروتينية والمدفوعات اليومية بكل سهولة، وأي وقت.

وأشار البنك، أن خدمة BM online توفر الكثير من الخدمات المصرفية الإلكترونية لتلبية احتياجات العملاء منها، وإدارة البطاقات الائتمانية، والتحويل بين الحسابات داخل البنوك، وإمكانية إصدار أو إيقاف دفتر الشيكات، وبطاقة الخصم المباشر، والعديد من الخدمات الأخرى التي تسهل على العميل.

وأوضح البنك أن شبكة فروعه تصل لأكثر من 650 فرع، ومنتشرين على مستوى الجمهورية، ويمتلك البنك آلات صراف آلي ATM تصل ل2700 آلة تقوم بتقديم خدمات السحب والإيداع، وسداد الفواتير، واستبدال العملات، والبرعات، والعديد من الخدمات الأخرى.

وأشار البنك أنه يتم استخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لأول مرة في مصر، لتقديم الخدمات للعملاء على مدار الساعة، للتقدم الرقمي، وتمكين العملاء من إجراء حوار تفاعلي مع المساعد الآلي بكافة الأوقات دون انتظار، حتى يكون هناك مرونة في خدمات العملاء، والارتقاء بكفاءة الخدمة.

مصدر الخبر : موقع عرب فور نيوز وهو يتحمل المسؤولية عن صحة الخبر

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.