التخطي إلى المحتوى
بيتزي يطالب إدارة سان لورينزو بضم نجم الهلال

طالب الارجنتيني خوان أنطونيو بيتزي المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي سان لورينزو ضم مدافع الزعيم فريق نادي الهلال اللاعب علي البليهي وذلك من أجل الحصول على خدماته للإنضمام إلى الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

خوان أنطونيو بيتزي يطالب بضم البليهي لنادي سان لورينزو

وكانت بعض المصادر الصحفية الصادرة من المملكة العربية السعودية أكدت أن بيتزي الذي سبق وأن قاد الأخضر السعودي إلى الوصول لبطولة كأس العالم روسيا 2018 وكأس الأمم الآسيوية التي أقيمت مطلع العام الجاري في دولة الإمارات العربية المتحدة قد أبدى رغبة كبيرة في تدعيم صفوف الفريق الأرجنتيني بخدمات البليهي.

ويجد بيتزي قبول كبير للغاية في البليهي ويرغب أن يدعم صفوف فريق نادي سان لورينزو بمدافع صلب قادر على التعامل مع أعتى المهاجمين في العالم على حد قوله حيث تم فتح خط إتصال ساخن مع اللاعب بالإضافة إلى وكيل أعماله رفيع الشهراني من أجل الإتفاق على جميع بنود العقد.

وقال بيتزي انه حريص على تدعيم صفوف الفريق الأرجنتيني بلاعبين مميزين وفي تصريحات صحفية أدلى بها رفيع الشهراني وكيل أعمال اللاعب أكد أن سان لورينزو أبدى رغبة كبيرة في ضم المدافع الدولي السعودي بالإضافة إلى أن بيتزي يرى في اللاعب صفات المدافع الصلب الغير قابل للخرق.

وأشار البليهي إلى أنه طالب المسؤولون في النادي الأرجنتيني ضرورة مخاطبة نادي الهلال خاصةً أن اللاعب يرتبط مع فريقه السعودي بعقد يمتد حتى نهاية الموسم المقبل 2019 – 2020 ولا يمكنه التفاوض دون الرجوع إلى إدارة ناديه التي ستقوم بالبت في العرض.

ومن المنتظر أن تشهد الأيام القليلة الماضية الإستقرار على بعض البنود الخاصة بالعقد مثل المقابل المادي ونوع التعاقد ما بين إعارة أو إنتقال نهائي بالإضافة إلى الراتب الذي سيحصل عليه اللاعب في العام الواحد ونسبة بيعه في المستقبل لأي نادي آخر.

وترى بعض المصادر الصحفية إلى أن نادي الهلال سيوافق على العرض خاصةً أن الإدارة الجديدة ترغب في تدعيم الخزائن بمبالغ كبيرة من أجل ضم لاعبين جدد للمنافسة على جميع الألقاب بعد الخروج الموسم الماضي بدون ألقاب بخسارة كأس زايد للاندية الأبطال وبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان وكأس السوبر المصري السعودي.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!